تويتر تويتر

ميزات جديدة هامة من «تويتر» لمستخدميها

كريم هلال السبت، 16 يونيو 2018 - 02:59 ص


كشفت تويتر عبر موقعها الرسمي عن مجموعة من التغييرات الهامة من بينها كيفية تغطية الأخبار عبر أجهزتها مثل الأخبار العاجلة والأحداث المهمة، حيث من المفترض أن تجعل هذه التحديثات عملية متابعة الأخبار أكثر سهولة .

 ومن أهم المزايا الجديدة لتويتر حيث طورت الشركة من تبويب Explore على أجهزتها والذي أصبح يفرز العناصر حسب الموضوع بدلا من نوع المحتوى، حيث يمكن عرض الأحداث معاً بغض النظر عما إذا كانت تحتوي صوراً أو فيديوهات أو كانت مجرد مقالات عادية.

كما يقوم هذا التبويب أيضاً بعرض صفحات مخصصة للأحداث الجديدة والمباشرة مما سيساعد الناس في معرفة ما يدور في العالم بشكل أسرع وأفضل.

وكشفت تويتر عبر صفحتها أنها تحاول إرسال الإشعارات للمستخدمين حول الأخبار الجديدة بالاعتماد على اهتماماتهم الشخصية آخذين بالاعتبار ما يقومون بالتغريد حوله والأشخاص الذين يتابعونهم.

وأضافت تويتر مظهر جديد لتبويب Moments حيث أصبح هذا التبويب الآن يدعم التنقل العمودي الذي كان المستخدمون يطالبون به منذ فترة، حيث يسمح هذا التنقل بالمزيد من التفاعل رغم أن بعض العناصر والمحتويات ستبقى مرتبة بشكل أفقي.

وتأتي هذه التغييرات في ظل سعي تويتر لتطوير كل ما يتعلق بالأخبار العاجلة والأحداث المباشرة والمهمة في العالم، وبالطبع فإن بعض هذه التحديثات ستحتاج لبعض الوقت قبل أن تصل إلى جميع المستخدمين.

الاخبار المرتبطة

Asus تطلق تحديث أندرويد باي 9.0 Asus تطلق تحديث أندرويد باي 9.0 الثلاثاء، 19 مارس 2019 05:43 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة