فرنسا و أستراليا
فرنسا و أستراليا


روسيا 2018| الديوك الفرنسية تسعي لبداية قوية أمام الكنغر

إبراهيم مدكور

السبت، 16 يونيو 2018 - 06:44 ص

يلتقي منتخب فرنسا، اليوم السبت 16 يونيو، مع منافسه منتخب استراليا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا على ملعب كازان آرينا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمونديال روسيا 2018.

 يدخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو في أفضل حالاته، ويبحث عن الانتصار وحجز مركز متقدم في مجموعته "المجموعة الثالثة" ، حيث يتجه ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، للدفع بالثلاثي الرهيب كيليان مبابي وعثمان ديمبلي، وأنطوان جريزمان، أمام المنتخب الأسترالي، لتجنب المفاجآت في انطلاق المونديال.

 ومن المرجح أن يبدأ لوكاس هرنانديز وبنجامين بافارد في الدفاع وكلاهما عمره 22 عاما، عقب تألقهما في المباريات الودية في غياب المصاب جبريل سيديبي.

وفي مباراة أخرى يواجه المنتخب البيروفي منافسه الدنماركي، في السادسة مساءًا على ملعب "موردافيا أرينا"، في مباراة يلعبها الطرفين من أجل حصد النقاط كاملة لتسجيل الحضور القوي مع بداية المحفل العالمي.

 

قائمة منتخب فرنسا

جاءت القائمة النهائية المشاركة في مونديال روسيا 2018 للمنتخب الفرنسي، مكونة من 23 لاعبا، نبدأهم بحراسة المرمى هوجو لوريس حارس فريق "توتنام"، وستيف مانداندا "مارسيليا"، وألفونس أريولا "باريس سان جيرمان"، وفي خط الدفاع لوكاس هيرنانديز "أتليتكو مدريد" - بريسنيل كيمبيمبي "باريس سان جيرمان" - بنجامين ميندي "مانشستر سيتي" - بنجامين بافارد "شتوتجارت" – عادل رامي "مارسيليا" - جبريل سيديبي "موناكو" – صامويل أومتيتي "برشلونة" - رافاييل فاران "ريال مدريد".

 ويتشكل خط الوسط في المنتخب الفرنسي من نجولو كانتي "تشيلسي" - بليز ماتودي "يوفنتوس" – ستيفن نزونزي "إشبيلية" – بول بوجبا "مانشستر يونايتد" - كورينتين توليسو "بايرن ميونيخ"، فيما يتشكل الهجوم من عثمان ديمبلي "برشلونة" – نبيل فقير "ليون" – أوليفير جيرو "تشيلسي" – أنطوان جريزمان "أتليتكو مدريد" – توماس ليمار "موناكو" – كيليان مبابي "باريس سان جيرمان" - فلوران توفان "مارسيليا".

قائمة منتخب استراليا

 وجاءت القائمة النهائية المشاركة في مونديال روسيا 2018 لمنتخب استراليا مكونة من 23 لاعبا كالتالي: "آرزاى، وبيهيتش، وتيم كاهيل، وديجنيك، وجاكسون إيرڤين، وجيدنياك، وبراد جونز، وتومى يوريتش، وجورمان، وكروز، وماثيو ليكى، ولونجو، ومكلارين، وميرديث، وميليجان، وآرون موى، ونابوت، وروجيك، ومات رايان، وساينسبرى، وڤوكوفيتش".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة