مواقف الميكروباص
مواقف الميكروباص


بعد رفع أسعار الوقود

الھدوء یسیطر على مواقف المیكروباص بالمحافظات.. والسائقون یلتزمون بالتسعیرة

هاني محمد

السبت، 16 يونيو 2018 - 01:29 م

 

شهدت مواقف الميكروباص، وسيارات السيرفيس وسيارات الأجرة، حالة من الهدوء في ثاني أيام عيد الفطر، بعد تحريك أسعار المحروقات صباح اليوم السبت، ووسط التزام تام بالتسعيرة المحددة من قبل السائقين.

وكان رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د.مصطفى مدبولي أجرى، اتصالات مع عدد كبير من المحافظين، الذين أكدوا الانتهاء من تعريفة الركوب الجديدة، سواء داخل المحافظة أو التي تربطهم بالمحافظات المجاورة.

وأفاد د.مصطفى مدبولي، أن الزيادة تتراوح ما بين 10 إلى 20% ويتم حالياً طبع التعريفة الجديدة على لافتات لإعلانها في المواقف المختلفة، كما سيتم إرسالها إلى وسائل الإعلام بحيث تكون متاحة للجميع، وهناك تنسيق كامل بين أجهزة الدولة ومتابعة لتطبيق هذه القرارات وسيتم التعامل بحسم مع أى مخالفة للتطبيق.

 وخلال تكليفاته للمحافظين شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف حملات مباحث المرور والتموين، وكذا تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أنابيب البوتاجاز، والتعامل بحسم مع أى مخالفة، أو محاولة من السائقين لمخالفة تعريفة الركوب المحددة.

 ومن جهته أكد حمدى عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول أن هناك مراقبة مشددة لضبط الجشعين الذين يحاولون تحقيق مكاسب غير مشروعة، بتنسيق كامل مع مفتشى ومباحث التموين ومجلس الوزراء والمحافظين لمراقبة متابعة الأسواق لمنع المستغلين من تحقيق مكاسب غير مشروعة نتيجة زيادة الأسعار

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة