محافظ الشرقية يعقد اجتماعا موسعا لتحديد تعريفة جديدة للركوب  
محافظ الشرقية يعقد اجتماعا موسعا لتحديد تعريفة جديدة للركوب  


محافظ الشرقية يعقد اجتماعا موسعا لتحديد تعريفة جديدة للركوب  

سناء عنان

السبت، 16 يونيو 2018 - 01:55 م


قامت الأجهزة الأمنية الشرقية بإشراف مديرها اللواء رضا طبلية، بحملات مكثفة على مواقف السيارات وسائقي الميكروباص وجميع وسائل النقل الجماعي بجميع مراكز ومدن المحافظة لمنع استغلال السائقين للزيادة التي أقرتها الحكومة في أسعار المحروقات ورفع أسعار الأجرة.


وتحرير محاضر ضد السائقين المتلاعبين والضرب بيدا من حديد لكل من تسول له نفسه استغلال المواطنين، كما شنت هيئة الرقابة التموينية برئاسة مديرها المحاسب جمال زيدان حملات مكثفة على محطات تموين الوقود للتأكد من مدى التزام اصطحابها بالقرارات الوزارية وعدم التلاعب في توزيع المواد البترولية وأحداث اختناقات مفتعلة.


وفى سياق متصل قرر اللواء خالد سعيد، تشكيل لجنة موسعة لإعداد تعريفة ركوب جديدة لسيارات التاكسي والأجرة تتناسب مع أسعار المواد البترولية الجديدة وتراعى فيها مصلحة المواطن والسائق مع شن حملات على المواقف وسائقي التاكسي لمنع تطبيق الزيادة قبل إقرارها من المحافظة.


  وصرح المحاسب أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية أنة سيتم عقد اجتماع مع كبار التجار وأصحاب المولات الشهيرة للاتفاق على عدم تحريك الأسعار بعد زيادة أسعار المحروقات إلا في أضيق الحدود حتى لا يشعر بها المواطن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة