«الصوت والضوء» تستقبل أول رحلة للحج على خطى العائلة المقدسة
«الصوت والضوء» تستقبل أول رحلة للحج على خطى العائلة المقدسة


«الصوت والضوء» تستقبل أول رحلة للحج على خطى العائلة المقدسة

نرمين سليمان

السبت، 16 يونيو 2018 - 09:52 م

 

تستقبل شركة مصر للصوت والضوء، أول فوج سياحي للحج على خطى العائلة المقدسة بمنطقة الأهرامات، حيث يشاهد العرض باللغة الإيطالية، والذي يحكي تاريخ مصر وما دار في العصور القديمة والحديثة حتى الحملة الفرنسية.

 

جدير بالذكر، أن هذه أول مجموعة سياحية لبرنامج رحلة العائلة المقدسة بعد زيارة ومباركة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان في إبريل 2017.

 

ويضم الوفد العديد من الصحفيين والإعلاميين ومسئولي الحج من الفاتيكان، دعتهم وزارة السياحه في شهري ديسمبر وفبراير الماضيين، للترويج لهذا الملف.

 

وصرح سامح سعد رئيس الصوت والضوء، أنه نتيجة للدعم المتواصل لهذا البرنامج من وزراء السياحة السابقين والدكتورة رانيا المشاط، ومجهود رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة في روما المستشار عماد فتحي، لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، تستعد منطقه الصوت والضوء لاستقبال هذا الوفد لحضور العرض التاريخي كجزء من برنامج الرحلة.

 

وأشار إلى أهمية إدراج هذه المناطق الأثريه في البرامج السياحية للوفود القادمة إلى مصر، موضحًا أن برنامج الرحلة يتضمن أيضًا زيارة كنائس مصر القديمة المعلقة وكنيسة المعادي.

 

وأضاف سعد، أن هذا الوفد الأول يرسل رساله للعالم أجمع تعود بالإيجاب على السياحة، مشيرًا إلى أن السياحة الدينية ورحلة العائلة المقدسة من أهم الأمور التي تعزز العلاقات بين الشعوب، فمصر تعتبر الدولة الوحيدة التي زارها السيد المسيح مع السيدة العذراء عليهما السلام، والقديس يوسف النجار، على حد قوله.

 

يذكر أن البابا فرانسيس، بدأ كلمته أثناء زيارته لمصر العام الماضي، بقوله: «جئت لأرض السلام، وملاذ الأنبياء.. جئت لمصر أرض السلام..».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة