عمرو دياب وأنجيلا ديميتريو
عمرو دياب وأنجيلا ديميتريو


أنجيلا ديميتريو لـ«بوابة أخبار اليوم»: سعيدة بنجاح أغنياتي مع عمرو دياب

عمر البانوبي

الأحد، 17 يونيو 2018 - 01:39 م

 

نالت المطربة اليونانية أنجيلا ديميتريو شهرة واسعة في مصر والشرق الأوسط بعد نجاح أغنيتها الشهيرة «ماجاباي» في منتصف التسعينات وانتشارها بشكل واسع في العالم كله والدول العربية بشكل خاص، وغنى بعض المطربين العرب على اللحن نفسه استغلالاً للنجاح الكبير لهذه الأغنية، وترجمت للغات عديدة حول العالم.

 

وجاء تعاون أنجيلا ديميتريو مع عمرو دياب في العام 1999 بأداء أغنيتين هما «أنا بحبك أكتر» ضمن ألبوم «قمرين» من كلمات محمد رفاعي وألحان شريف تاج، وأغنية أخرى طرحت بشكل فردي «إليوس» كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

وقالت أنجيلا ديميتريو في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنها تحمل ذكريات جميلة لمصر التي نالت فيها شهرة واسعة بجانب شهرتها العالمية خلال مشوارها الكبير مع الغناء والذي بدأ في اليونان عام 1970، وقدمت خلاله أكثر من 25 ألبوم آخرهم في 2015.

 

وأضافت المطربة اليونانية الشهيرة:" أتطلع لزيارة مصر في الشتاء المُقبل للاحتفال بجائزة جديدة في مشواري، وهذه الزيارة قيد الترتيب في الوقت الحالي".

 

وعن آخر زياراتها لمصر قالت أنجيلا:" آخر حفلاتي في مصر كانت في 1997، وكانت رائعة وسط حشد كبير من الجمهور الذي أعتز به وأكن له قدر خاص".

 

وتابعت أنجيلا :"أشعر بسعادة كبيرة كون أغنياتي مع عمرو دياب والتي غنيناها قبل ما يقرب من 20 سنة مازالت حيّة وتستمع بها الجماهير في مصر واليونان، كانت تجربة رائعة".

 

وعن المنتخب الذي تشجعه في نهائيات كأس العالم قالت أنجيلا ديميتريو :"للأسف، لست مهتمة بكرة القدم".

 

وأثارت أنجيلا ديميتريو جدلاً كبيرًا في السنوات الأخيرة بعد غنائها في تركيا ضمن حفل شهد مشاركة المطربة القبرصية زينيت سالي وهو ما نال انتقادات سياسية في اليونان بسبب العداوة التاريخية بين تركيا واليونان.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة