ديلي آلي ديلي آلي

روسيا 2018| ديلي آلي: جاهزون للفوز على أي منتخب بالمونديال

رياض محمد جعيصة الأحد، 17 يونيو 2018 - 08:36 م

أكد لاعب المتنخب الإنجليزي، ديلي آلي، قدرة منتخب الأسود الثلاثة على هزيمة أي منتخب يلعب ضدها، بما في ذلك الخصم المحتمل في الدور ربع النهائي، المنتخب الألماني.


ويستعد المنتخب الإنجليزي، لمواجهة نظيره التونسي ، غدًا الإثنين، في إطار منافسات الدور الأول من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018.


وأضاف آلي، في تصريحات لموقع «فيفا» قبل مواجهة المنتخب التونسي غدا الاثنين، «نجد أنفسنا قادرين على مواجهة أي فريق بالنظر إلى تشكيلة المنتخب ولاعبيه، أتينا إلى روسيا من أجل الفوز،يجب أن يتحلّى المرء بذهنية القدرة على إيقاع الهزيمة بأي منتخب يواجهه».


وأشار إلى أن لاعبي إنجلترا شاهدوا مقاطع للعب المنتخب التونسي، وأنهم فريق جيد جدا، موضحا أنهم على علم تام بمكامن قوتهم وضعفهم وأنهم استعدوا تماما للفوز بأولى مبارياتهم في مونديال روسيا 2018.


وتابع: «شاهدنا مقاطع للعب منتخب تونس.. من الصعب مشاهدة كل المباريات في غمرة انشغالاتنا، لكننا نعرف جيداً كيف يتوجّب علينا اللعب، ويتوجب علينا أن نعرف مكامن قوتهم وضعفهم.. إنهم فريق جيد جداً.. عند معرفة نتيجة قُرعة المجموعات، اعتقدَ البعض في إنجلترا أنها ستكون مباراة سهلة، ولكنها ليست كذلك أبداً.. لا يحظى المرء بمباراة سهلة على الإطلاق في كأس العالم ويجب أن نكون على أتمّ استعداد».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة