المجلس القومي للمراة المجلس القومي للمراة

القومي للمرأة لم يتلقى أي شكاوى تحرش جنسي خلال اليوم الثالث

منى إمام الأحد، 17 يونيو 2018 - 10:20 م

تواصل غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس القومي للمرأة لليوم الثالث على التوالي عملية رصد شكاوى التحرش التي قد تتعرض لها النساء والفتيات خلال أيام عيد الفطر.

وفى إطار سعى المجلس القومي للمرأة لحماية النساء والفتيات من التحرش الجنسي، خاصة خلال مواسم الأعياد والمناسبات، أكدت الدكتورة نجلاء العادلى مديرة غرفة العمليات على أن مكتب الشكاوى بالمجلس لم يتلقى اى شكاوى خاصة بحالات التحرش الجنسي خلال اليوم الثالث لعيد الفطر، كما تلقى المكتب اليوم عدد 7 شكاوى، خاصة بمجال العمل وطلب سكن، والعنف المجتمعي.

وأضافت الدكتورة نجلاء العادلى أن المكتب قام بالنزول إلى الحدائق العامة و المنتزهات منها حديقة سرايا القبة، الحديقة الدولية، حديقة الفسطاط ولوحظ عدم وجود حالات التحرش الجنسي ، مشيرة إلى التواجد الأمني المكثف، ودوريات ثابتة ومتحركة لقوات الشرطة ، مع وجود ملحوظ للشرطة النسائية ، ومازال جاريا متابعة المتنزهات النيلية والسينمات والأماكن الأكثر ازدحاما.

وشددت على التعاون المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية خلال الحملات الأمنية لضبط وقائع التحرش، جدير بالذكر أن غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة تتلقى شكاوى التحرش عبر الأرقام التالية 15115 _ 01007525600 _ 01099299191، بالإضافة الى إمكانية إرسال الصور والرسائل على تطبيق الواتس أب .

والبريد الإلكتروني [email protected]


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة