"ستانيسلاف تشيريتشوف" المدير الفني لمنتخب روسيا
"ستانيسلاف تشيريتشوف" المدير الفني لمنتخب روسيا


روسيا 2018| «صاحب الأرض» يتحدى «الفراعنة»

وليد سيد

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 01:18 م

 

أكد الروسي «ستانيسلاف تشيريتشوف» - المدير الفني لمنتخب روسيا، أن فريقه استعد لمواجهة نظيره المصري، ودرسه بشكل جيد.

 

وقال المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وروسيا: «إن المنتخب الروسي تدرب على الكرات الثابتة، مضيفا اليوم هذا كل ما فعلناه، نحن ندرس خصمنا جيدًا، علينا استخدام نقاط ضعفه».

 

ورفض المدرب، الرد على سؤال حول ما إذا كان يفضل مشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصري أم لا.

 

وتابع: «كل فريق يملك لاعبين مميزين، وصلاح لاعب قوي، لكننا لا نلعب ضد صلاح فقط، كما أننا نعرف جيدا كيف نتعامل معه ونحن الآن نبحث عن فوز جديد».

 

وأكد المدرب الروسي، على أهمية أن يكون اللاعبون في أعلى درجات الجاهزية، قائلا: «يجب أن نكون في قمة تركيزنا، ويجب أن نستخدم فكرنا، فقد لعبنا مباراة أولى ممتازة أمام السعودية، ونثق في لاعبينا».

 

وبشأن المقارنة بين المنتخبين المصري والسعودي، قال: «لا أستطيع أن أحلل المباراتين، هناك بعض التشابه بين مصر والسعودية، ولكن مصر أفضل في الأداء، وتصنيفها أعلى».

 

وأشار إلى أنه لا توجد مباراة سهلة في المونديال، قائلا: «كل فريق له 3 مباريات، ونحن حققنا خطوة واحدة، نفكر في كل مباراة بمفردها، نحن نلعب في بلدنا وهذا يساعدنا».

 

ويواجه المنتخب الروسي، نظيره المصري، غدا الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، بكأس العالم روسيا 2018.

 

وتتصدر روسيا، المجموعة الأولى، بعد انتصارها الكبير على الأخضر السعودي بخماسية نظيفة، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، الذي فاز على الفراعنة في المباراة الأولى بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة