مدير امن البحيرة
مدير امن البحيرة


مباحث البحيرة تعيد 50 ألف جنيه سرقها عاطل من موظف بأبو حمص

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 03:05 م

نجح ضباط مباحث أبو حمص بالبحيرة، برئاسة العميد عبد الغفار الديب - رئيس المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء محمد أنور هندى، اليوم الإثنين، فى إعادة مبلغ 50 ألف جنيه، قام عاطل بسرقتها من سيارة موظف من أمام منزله بشارع المحكمة بمدينة أبو حمص.

 

وتمكن الضباط من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وجاري عرضه على النيابة، وتلقى اللواء علاء عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة إخطارا من الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث مركز شرطة أبو حمص يفيد بورود بلاغ من «أ .ع  .م»، موظف ومقيم شارع المحكمة بندر أبوحمص يفيد أنه أثناء توقفه أمام منزله لركن سيارته فوجئ بشخص مجهول، قاما بمغافلته واستولي، على مبلغ 50 ألف جنيه وفرا هاربا.

 

ونظرا لما اتسم به الحادث من خطوره إجراميه تمثلت فى التعدي الصارخ على المال، وما كان لذلك من مردود سلبى خلف الرعب والخوف فى نفوس أهالى المنطقة أمر اللواء علاء عبد الفتاح - مدير الأمن بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى ضم العميد عبد الغفار الديب - رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد الشرقاوى رئيس مباحث المركز والنقيب عطية الهلالى معاون مباحث المركز لسرعة كشف غموض الحادث.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “س . ش . ي ” عاطل مقيم دائرة مركز أبوحمص وبتقنين الإجراءت تمكن الرائد أحمد الشرقاوى رئيس المباحث والنقيب عطية الهلالى معاون المباحث من ضبط المتهم وبحوزته المبلغ كاملا ،وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيدها واعترف ،بارتكاب الواقعة . تم تحرير المحضر رقم 11783 لسنه 2018 ادارى ابوحمص وجارى العرض على النيابة العامة بأبو حمص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة