محافظ القليوبية: لا تهاون مع مخالفي تعريفة الأجرة الجديدة
محافظ القليوبية: لا تهاون مع مخالفي تعريفة الأجرة الجديدة


محافظ القليوبية: لا تهاون مع مخالفي تعريفة الأجرة الجديدة

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 07:19 م

واصل محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، جولاته الميدانية لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب، بعد تحريك أسعار المحروقات السبت الماضي، وذلك بموقف الرياح التوفيقي ومجمع المواقف بمدينة بنها.


تأتي جولة المحافظ، للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب، وكذلك التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وذلك بحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومدير مرور القليوبية، ورئيس مدينة بنها.


وحرص "عشماوي"، خلال الجولة، على الاستفسار من المواطنين والركاب،عن مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، والتأكيد على وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات واللوحات الإرشادية داخل المواقف، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي سائق يخالف التسعيرة المقررة.


ووجه محافظ القليوبية، مدير المرور بالمحافظة، بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على كافة مواقف المدن بالمحافظة، لرصد أي مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، مناشدا المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدي مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة لنقل الركاب داخل المحافظة والمحافظات الأخرى.


وطالب اللواء محمود عشماوي، بتكثيف الحملات على السيارات والمركبات الأجرة، وعمل أكمنة لرصد المخالفين بمختلف مواقف المحافظة، وذلك للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.


وأكد المحافظ، أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوى عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أو عن طريق الخط الساخن "15333"، أو عن طريق شكاوى "واتساب" على أرقام: "01220055008 – 01115354422- 01002782373".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة