هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


روسيا 2018| نجم الزمالك لـ«بوابة أخبار اليوم»: كوبر «لازم» يرحل

عمر البانوبي

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 11:20 م

 

حمّل عفت نصار، نجم مصر والزمالك السابق، مسؤولية خروج المنتخب القومي من الدور الأول لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» بعد الخسارة أمام المنتخب الروسي بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

خسر منتخب مصر أمام منتخب روسيا بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي أقيمت على ملعب سانت بطرسبرج.

 

بهذه النتيجة يحتكر منتخب روسيا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين على السعودية ومصر، فيما يحتل أوروجواي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثالث والمنتخب السعودي في ذيل الترتيب بدون نقاط لكل منهما.

 

وقال نصار في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة أمهل كوبر كثيرًا، وهو يتحمل مسؤولية الخروج من نهائيات كأس العالم.

 

وأضاف نجم مصر والزمالك :"كان لابد من اتخاذ القرار برحيل كوبر منذ فترة طويلة وتحديدًا بعد الصعود إلى نهائيات كأس العالم".

 

واستطرد:" كيف نذهب إلى كأس العالم بقائمة لا يوجد بها إلا مهاجم وحيد، ولماذا نؤدي بهذه الطريقة الغريبة ونحن لا نملك شيئًا نخسره".

 

وأصبح منتخب روسيا أول المتأهلين بشكل رسمي إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم عبر بوابة منتخب مصر الذي فشل في اقتناص نقطة من الدرب الروسي.

 

جاء تشكيل منتخب مصر مكونًا من حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد عبد الشافي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي، الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد، الوسط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" – عبد الله السعيد – محمد صلاح، الهجوم: مروان محسن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة