محمد صلاح
محمد صلاح


روسيا 2018| الصحف التونسية تعلق على هزيمة المنتخب المصري من الدب الروسي

وكالات

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 11:50 م

علقت صحف تونسية على نتيجة مباراة مصر وروسيا في الدور الأول من كأس العالم، والتي انتهت بخسارة مصر ٣-١ مساء اليوم الثلاثاء.

وقالت صحيفة "الصباح" عبر موقعها الإلكتروني إن المنتخب المصري قدم شوطا أولاً متميزاً بتواجد نجمه محمد صلاح الذي مكن منتخب بلاده من عمق هجومي شكل خطورة كبيرة على الدب الروسي.

 

واشارت الصحيفة إلى أن الدب الروسي انتفض في الشوط الثاني وسجل ثلاثية كاملة عبر أحمد فتحي بالخطأ في مرماه وسيراتشاف ودزوبا قبل أن يقلل محمد صلاح الفارق من ضربة جزاء لم تكن كافية .

 

من جهتها ركزت صحيفة "الصريح" عبر موقعها الاليكتروني على الإنجاز الذي حققه اللاعب محمد صلاح وإدخاله منتخب مصر للتاريخ مرة أخرى بعد ٢٨ عاماً.

 

واشارت الصحيفة إلى أن صلاح، تمكن من تذليل الفارق مع المنتخب الروسي بتسجيل هدف من ضربة جزاء، لينسي المصريين أشهر هدف لمصر في المونديال، والذي أحرز من ضربة جزاء ايضاً من أقدام مجدي عبد الغني.

ورفع المنتخب الروسي بهذه النتيجة رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى ليصبح أول المتأهلين لدور الـ16، بينما بقى المصريون بلا رصيد بعد الخسارة الثانية على التوالي، ليودع كأس العالم "إكلينيكيا"، في انتظار تعثر أوروجواي بخسارتين أمام السعودية وروسيا وتحقيق فوز على الأخضر في الجولة الثالثة ثم اللجوء لفارق الأهداف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة