عادلة رجب أثناء حلف اليمين
عادلة رجب أثناء حلف اليمين


نائبة وزيرة السياحة: شرفت بالعمل في الوزارة.. وسأعود لمجال التدريس

مي سيد

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 12:17 م

 

أعلنت نائبة وزيرة السياحة، د. عادلة رجب، عدم استمرارها في منصبها و رجعوها إلى العمل في مجال التدريس بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وعبرت عبر تدوينه لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن شكرها وامتنانها لكل العاملين بالوزارة، وتشرفها بالعمل في القطاع السياحي على مدى 11 عاماً.

و إليكم نص ما نشرته د. عادلة رجب 

" زميلاتي وزملائي في وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وهيئة التنمية السياحية، وإتحاد الغرف السياحية، والسادة أصحاب أقلام صفحات السياحة، شرفت بالعمل معكم على مدى ١١ عامًا كمستشارة اقتصادية لوزراء متميزين مثل "زهير جرانة- منير فخري عبد النور- هشام  زعزوع - خالد رامي،  ثم للمرة الثانية مع هشام زعزوع - يحيي راشد، ثم بعد ذلك لمدة عام عملي كنائبة لوزير السياحة يحيي راشد ثم نائبة للوزيرة د. رانيا المشاط.


أحب أن أؤكد أن فترة عملي أتاحت لي فرصة التعرف على الحياة العملية لقطاع شديد الحساسية لكل المتغيرات السياسية والاقتصادية العالمية والمحلية فكنتم لي جميعا فيها وكل في مجاله خير المعلم و خير السند، حتى اكتسبت الخبرة السياحية وأسلوب العمل الحكومي، الذي كان يختلف عن الكادر الأكاديمي فنجحنا كثيرًا حتى تمكنا من العبور من اسوأ الظروف ورفعنا شعار " السياحة تمرض ولا تموت " وغيّرنا مفهوم أن السياحة صناعة هشة لنؤكد مقولة أن السياحة من أكثر القطاعات الاقتصادية صمودًا.


نجحت بتعاونكم في أن أنشئ في مصر أول وحدة للحسابات الفرعية في الشرق الأوسط لقياس المساهمة الحقيقية لهذا القطاع المنفرد والمتميز فأصبحت رمزَا لنجاح القطاع السياحي تصدر المعلومة والمنهجية لكل الدول وتبهر العالم بنتائجها، كما بمساندتكم استطعنا ترسيخ مقعد لمصر كمراقب دائم في لجنة السياحة في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وكذلك اعتبار مصر شريك أساسي في كل لجان الإحصاء السياحي والتنمية المستدامة في منظمة السياحة العالمية.

 
زميلاتي وزملائي الأعزاء سنة الحياة التغيير وحان الوقت لأعود لبيتي الأصلي كليتي الحبيبة "كلية الاقتصاد والعلوم السياسية " وسط أساتذتي وزملائي وطلابي.
 


عشنا سويا فترات فرح ورخاء لقطاع السياحة ككل كما واجهت معكم أزمات شديدة نجحنا بجهودكم في تخطيها أملين تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، أشكركم لاستضافتي طوال هذه الفترة بعملي معكم وأتمنى أن تظل صداقتنا دائما وأن نعمل جميعًا كل في مجاله لخدمة مصر وشعبها العظيم".

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة