نكشف تفاصيل الطرح الأول لأبراج العلمين الجديدة
نكشف تفاصيل الطرح الأول لأبراج العلمين الجديدة


نكشف تفاصيل الطرح الأول لأبراج العلمين الجديدة

ماركو عادل

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 03:54 م

شهد الطرح الأول لوحدات أبراج مدينة العلمين الجديدة، إقبالا كبيرًا بعد مرور أسبوع على فتح باب الحجز، رغم ارتفاع الأسعار، حيث وصل سعر الوحدات الكبيرة لـ 12 مليون جنيه، في حين يبلغ أصغر وحدة حوالي 2.7 مليون جنيه.

وفتحت شركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الحاصلة على حق تسويق وبيع أبراج العلمين الجديدة، باب حجز 1150 وحدة فندقية تقع في 5 أبراج تمثل المرحلة الأولى من طرح أبراج المدينة البالغة 15 برجًا، حيث يتم استقبال العملاء في ثلاث فروع للشركة، اثنين منهم في القاهرة والثالث في مدينة العلمين وشهدت الأيام الماضية إقبالًا كبيرًا بمتوسط 70 حاجزاً يومياً.

وكشفت مصادر بهيئة المجتمعات العمرانية، أن مساحات الوحدات المطروحة تتراوح بين 90 و115 و170، وحتى 350 مترًا، هاي سوبر لوكس بنظام فندقي، وأصغر وحدة منها تضم غرفة وحجرة معيشة ومطبخ وحمام، بجانب تراس بمساحة 30 مترًا، بينما تتميز الوحدات بمنظور رؤية البحر.

وأشارت المصادر، أن أسعار الوحدات مازالت تقديرية تتراوح بين 30 إلى 35 ألف جنيه للمتر، ما يعني أن سعر الوحدة يتراوح بين 2.7 مليون وحتى 12 مليون جنيه، بينما مازال السعر النهائي للمتر – المرجح للزيادة لم ينتهي وذلك حسب الإقبال.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة