جانب من فعاليات اسبوع لندن
جانب من فعاليات اسبوع لندن


٩ شركات مصرية في أسبوع التكنولوجيا بلندن

وردة الحسيني

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 04:30 م

تشارك  ٩ من الشركات المصرية الناشئة والجديدة في قطاعات الصحة والتمويل والقطاع الهندسي والخدمات، في أسبوع التكنولوجيا بلندن، الذي يقام هذا الأسبوع بدعم من السفارة البريطانية بالقاهرة .

وأسبوع التكنولوجيا بلندن هو واحدًا من أكبر فعاليات التكنولوجيا المجانية في أوروبا، حيث يجمع 55000 من محترفي وأخصائي التكنولوجيا، بدءًا من الشركات الناشئة وصولاً لأكبر الأسماء في التكنولوجيا، بما في ذلك جيمى ويلز، مؤسس "ويكيبيديا"، كما إنها فرصة لا مثيل لها للشركات الناشئة والصاعدة لإيضاح رؤيتهم للمستثمرين الدوليين والتواصل مع السوق العالمية من العملاء والشركاء المحتملين.

وقد وفر برنامج "Start Egypt " الذي تموله المملكة المتحدة هذه الفرصة للمشاركة، وهو البرنامج الذي بدأ في نوفمبر الماضي، من قبل السفارة البريطانية بالقاهرة بالاشتراك مع المؤسسة المالية الدولية . ويقدم البرنامج 2 مليون جنيه استرليني (نحو 47 مليون جنيه ) منحة لإلهام ودعم الآلاف من رجال الأعمال الصاعدين المصريين من خلال عدد من فرص تنمية الشركات الناشئة وأنشطة توعية وبرنامج رعاية .


ومن جانبه، قال السفير البريطاني بمصر جون كاسن: " هناك فريق من تسعة شركات ناشئة تقوم بزيارة لندن لإحراز نجاحات في بعض الاستثمارات العالمية. لقد أطلقنا برنامج " Start Egypt " لأننا نؤمن بالمواهب المصرية، ولأننا نعرف أن رجال الأعمال المصريين الناشئين لديهم أفكار مبتكرة يمكنها أن تعود بالنفع ليس فقط على بلادهم ولكن على العالم أجمع. إنه لأمر رائع أن نرحب بهم في لندن، المركز التكنولوجي الرائد في أوروبا، حيث يمكنهم عرض هذه الأفكار في السوق العالمية".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة