أوروجواي والسعودية
أوروجواي والسعودية


روسيا 2018| بث مباشر.. مباراة السعودية وأوروجواي

عمر البانوبي

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 04:52 م

 

يلتقي منتخب السعودية في الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، مع أوروجواي بملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم، التي تضم أيضاً منتخبي مصر وروسيا.

 

وافتتح منتخب السعودية مبارياته أمام روسيا بالخسارة بخماسية نظيفة، بينما تغلب منتخب أوروجواي بصعوبة بالغة على مصر بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب أوروجواي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي للحفاظ على آماله في إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلى صدارة المجموعة الأولى، بينما يرغب منتخب السعودية في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الأقل رغم صعوبة المهمة.

واستقر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، على إجراء تغييرات واسعة في التشكيلة الأساسية لمنتخب "الأخضر" أمام أوروجواي، الحارس عبد الله المعيوف سيكون الضحية الأولى للهزيمة الثقيلة أمام روسيا، حيث سيتولى الحارس محمد العويس سيتولى حماية عرين "الأخضر" أمام أوروجواي.
ويعتزم أنطونيو بيتزى الدفع بالمهاجم فهد المولد في التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي أمام أوروجواي بدلاً من محمد السهلاوي بعدما بدأ مباراة روسيا على مقاعد البدلاء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة