هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


روسيا 2018| محسن صالح يطالب اتحاد الكرة بالتعاقد مع هذا المدرب لخلافة كوبر

عمر البانوبي

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 05:08 م

طالب محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتعاقد مع الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، ليتولى القيادة الفنية للفراعنة بعد اقتراب رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه المعاون.

 

وتتجه النية لدى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، لإعادة النظر في تجديد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الأداء المخيب الذي قدمه الفراعنة تحت قيادته في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وقال محسن صالح عبر «تويتر» :"هكذا يكون الاداء.هكذا يكون المستوي.هكذا يكون الخروج اذا كان لا مفر من الخروج.عن منتخب المغرب الشقيق أتحدث.هيرفي رينارد مدرب الاسود..نحن في حاجة لمدرب بهذا الفكر والمستوي..والخبرة الافريقية..شكرا لمنتخب المغرب..رجاء لمجلس ادارة الاتحاد اسألكم التعاقد مع هذا المدرب قبل الرحيل".

 

 

وينتهي تعاقد كوبر مع منتخب مصر بانتهاء آخر مباراة لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، ويتبقى للفراعنة مواجهة وحيدة في الدور الأول أمام منتخب السعودية يوم 25 يونيو الحالي.

 

فاز منتخب البرتغال على نظيره المغرب بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس العالم روسيا 2018 ليعد منتخب المغرب أول منتخب عربي يودع المونديال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة