المنتخب الإيراني
المنتخب الإيراني


فيديو وصور| ملخص اليوم السابع من المونديال.. وداع عربي وفرصة أخيرة لإيران

حسن أبو العباس

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 11:54 م

انتهت أمس الأربعاء، فعاليات اليوم السابع من بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، بـ 3 مواجهات قوية وحماسية، بين: المغرب والبرتغال، وأوروجواي والسعودية، وإيران وإسبانيا.

وانتهت مواجهة المغرب والبرتغال، بتفوق برتغالي وانتهاء المباراة بهدف نظيف دون رد، أحرزه كريستيانو رونالدو من رأسية متقنة في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وودعت المغرب تصفيات كأس العالم رسميًا كأول منتخب يغادر البطولة بعد الهزيمة في مبارتين أمام إيران والبرتغال، ليتبقى لها مواجهة أخيرة إسبانيا.

وفي مباراة أوروجواي والسعودية، حصد الأوروجواي النقاط الكاملة من مبارتين حصد خلالهما 6 نقاط، بعد الفوز على مصر في المباراة الأولى والسعودية في مباراة أمس الأربعاء.

وانتهت المباراة بين أوروجواي والسعودية، التي أقيمت على استاد روستوف أرينا بهدف نظيف أحرزه لويس سواريز بعد خروج خاطئ من حارس مرمى السعودية، في الدقيقة 23.

وعقب هذه النتيجة، خرج المنتخب السعودي برفقة المنتخب المصري خارج المونديال رسميًا، ليتبقى مواجهة أخيرة بين المنتخبين الإثنين المقبل.

وفي نهاية مواجهات الأربعاء، فاز المنتخب الإسباني بشق الأنفس على المنتخب الإيراني بهدف دون رد أحرزه دييجو كوستا في الدقيقة 54، في مباراة أقيمت على استاد كازان أرينا.

وأصبح رصيد إيران بعد مبارتين 3 نقاط من فوز وهزيمة، ويتبقى مواجهة مصيرية أمام البرتغال لحسم المتأهل لدور الـ 16، حيث يواجه الإيرانيين المنتخب البرتغالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة