منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك


روسيا 2018| الدنمارك تبحث عن بطاقة التأهل اليوم أمام استراليا

أحمد بدرة

الخميس، 21 يونيو 2018 - 11:32 ص

 

يلتقي المنتخب الدنمركي، اليوم الخميس 21 يونيو، مع منافسه المنتخب الاسترالي في تمام الساعة الثانية ظهرا على ملعب كوسموس أرينا بالمدينة الروسية سامارا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمونديال روسيا 2018.

يدخل المنتخب الدنمركي المباراة وهو في أفضل حالاته، حيث اقتنص المنتخب الدنماركي أول ثلاثة نقاط من المباراة الأولى من منافسه في المجموعة ذاتها بيرو فسيبحث عن الانتصار وحجز صدارة مجموعته مبكرا.

بينما يحاول المنتخب الاسترالي الفوز اليوم للظفر بالثلاث نقاط لتعويض الهزيمة التي تلقاها الكنغر الأسترالي على يد الديوك الفرنسية بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

ومن المتوقع أن يبدأ أجي هاريدي المدير الفني للمنتخب الدنمركي المباراة بتشكيلة مكونة من كاسبر شمايكل- يينس ستريجر لارسن- أندرياس كرايستنسن- سيمون كيار- هنريك دالسجارد- لاسي شوني- توماس ديلاني- كريستيان إركسن- بيوني سيستو- نيكولاي يورجنسن- يوسف بولسن.

بينما من المتوقع أن يبدأ نظيره بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الاسترالي المباراة بتشكيلة مكونة من ماثيو ريان- عزيز بيهيتش- ترينت ساينسبيري-مارك ميليجان- جوشوا ريسدون- آرون موي- توم روجيتش- مايل جيديناك- روبي كروز- تومي يوريتش- ماثيو ليكي.

ويبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ16 من المجموعة الثالثة كل من الدنمارك وبيرو واستراليا وفرنسا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة