هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


شروط هيكتور كوبر التي قادت لإنهاء علاقته بـ«الكرة المصرية»

إبراهيم المنيسي

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 12:05 ص

 

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، مضاعفة عقده مع اتحاد الكرة للموافقة على التجديد بعد كأس العالم.

بدأت علاقة هيكتور كوبر التعاقدية مع الاتحاد المصري قبل 3 سنوات إبان مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة جمال علام مقابل ٩٠ ألف يورو.

واشترط كوبر من خلال موكله، الحصول على 180 ألف يورو شهريًا في اجتماعات عقدت قبل حضور بعثة المنتخب إلى روسيا، بحضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، كما اشترط المدير لفني للمنتخب الحصول على المرتب الشهري خالص الضرائب.

واعترض أعضاء الاتحاد وطلبوا من أبوريدة الاتفاق مع كوبر أدبيًا على استمراره في قيادة الفريق حتى انتهاء كأس العالم على أن يتم الاتفاق معه فيما بعد.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بالاتحاد، إن علاقة كوبر بالمنتخب تعد منتهية إلا إذا تراجع المدرب الأرجنتيني عن شروطه ووافق على ما لا يزيد عن ١٢٠ ألف يورو يدفع جزءًا منها الشركة الراعية.

ويتوقع أعضاء بالاتحاد أن تقود نتائج المنتخب في المونديال كوبر ومعاونيه للموافقة على التمديد دون شروط مبالغ فيها.

كما أرجع المصدر مبالغة كوبر في مطالبه، بسبب تحمله رواتب المعاونين الأجانب له، إضافة لمحاميه برغم أن كوبر نفسه تحدث مع أبوريدة عن أنه لا يهتم بالأساس بالشروط المالية وأنه يملك الكثير من المال ويملك كل مقومات الحياة الجيدة، ومنها منزل في الأرجنتين وآخر بإسبانيا وثالث بكولومبيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة