نرمين الفقي
نرمين الفقي


خاص| محامي رجل الأعمال السعودي: لن نتنازل عن سجن «نرمين الفقي»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 01:18 م

 

قال نبيه الوحش، محامي حامد بن الدرزي بن القوطي الحازمي، مقيم الدعوى التي يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه بالحصول منه على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفى بوعدها، إنه في حالة صدور حكم ضدها بجلسة الغد 23 يونيو، لن يتنازل عن الدعوى إلا بحبسها حتى لو وافقت على دفع المبلغ المالي كاملا.

ولفت الوحش في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن نرمين تحصلت من مؤكله على هدايا قام بإرسالها إليها من الإمارات بلغت بـ45 ألف دولار مشيرا إلى أنها أوهمته بالزواج مقابل دفع مبالغ مالية ولم يكن منه سوي أن أرسل إليها مبالغ المالية التي بلغت 20 مليون جنيه إلا أنها لم تفي بوعدها.

كان مواطن سعودي تقدم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي، بالنصب عليه بالحصول منه على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفى بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة التي قررت حجز القضية للحكم، وردت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة دعوى بلاغ كاذب وتشهير، وأن ما ذكره ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

فيما أقام أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلاً عن الفنانة نرمين الفقي، جنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام المحكمة، طالب بالادعاء المدني المؤقت قبل المدعى بمبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

وقررت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد برئاسة المستشار محمد حسين عامر، حجز الحكم على الفنانة نرمين الفقي، في اتهامها بالنصب على سعودي الجنسية في مبلغ 20 مليون جنيه، لجلسة 23 يونيو الجاري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة