ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


بعد تسريب صوتي لـ«سيميوني».. ميدو: «الضرب تحت الحزام بدأ»

ريم الزاهد

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 02:13 م

هاجم مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، منتخب بلاده الأرجنتيني بعد خسارته المذلة في مونديال روسيا بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا.

وفي تسريب صوتي لـ"التشولو" خلال محادثة بينه ومساعده في أتلتيكو مدريد، خيرمان بورجوس، قال إن المنتخب يمر "بحالة من الفوضى" طوال أربعة أعوام وليس فقط في التوقيت الحالي.

وحول رأيه في ميسي والمقارنة بينه وقائد البرتغال، كريستيانو رونالدو، قال في التسريب الصوتي "ميسي لاعب جيد للغاية، لكنه جيد للغاية لأنه بصحبة لاعبين آخرين رائعين. إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو للعب بفريق عادي، من ستختار؟".

من جانبه، علق لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام "ميدو" على التسريب الصوتي المنسوب لسيميوني، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً :" تسريب صوتي لـ«سيميوني» يتحدث فيه بشكل سلبي جدا عن ميسي ويقول فيه ان رونالدو أفضل منه عشرات المرات ولا يمكن المقارنه  بينهما".

وأضاف ميدو في تغريدته :" وأن السبب الوحيد لظهور ميسي بشكل جيد ان في برشلونة لاعبين جيدين في الفريق ونظام لعب نادي مؤسس منذ سنوات يساعد على تألقه".

وأشار في تغريدة أخرى قائلاً :" الضرب تحت الحزام بدأ في الاعلام الارجنتيني وهو ما يفسر لك حجم الضغوط على لاعبي المنتخب الأرجنتيني ميسي واجويرو سيعتزلوا دوليا اذا خرجت ألأرجنتين". 

وتجمد رصيد الأرجنتين عند نقطة وحيدة، مقابل ست نقاط لكرواتيا التي ضمنت التأهل، لتحتاج إلى تعادل أو هزيمة ايسلندا أمام نيجيريا اليوم للحفاظ على حظوظها قائمة في الجولة الثالثة عندما ستواجه "النسور الخضر".
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة