الإعلامي وائل الإبراشى
الإعلامي وائل الإبراشى


«الابراشي» لمجدى عبد الغنى: حديثك عن هدفك بكأس العالم «نكتة سخيفة»

رضا خليل

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 11:42 م

 

طالب الإعلامي وائل الإبراشي، الكابتن مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصري، بالكف عن الحديث عن هدفه الشهير في مونديال 90 بإيطاليا، واصفا تكرار حديثه عنه بالنكتة السخيفة المملة.

 

وقال «الإبراشي» موجها حديثة لمجدي عبد الغني،: "أنت حولت قضية خسارة المنتخب الوطنى في مباراة روسيا الأخيرة بكأس العالم، إلى نكتة سخيفة بسب هدفك وحديثك عنه في حين أن المنتخب كان مهزوما".

 

وأضاف «الإبراشى» خلال فيديو نشره على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، مساء الجمعة، أن مقطع الفيديو الذي تم نشره لعضو اتحاد الكرة وهو يضحك بعد خسارة المنتخب الوطنى من روسيا، مستفز وأثار غضب الكثير من المواطنين، وأن تكرار النكتة لا يضحك أحد.


 
وتابع «الإبراشي»، "بعد الخسارة من روسيا هناك من فرح بإحراز الهدف من أجل التخلص من صداع مجدي عبد الغني، وحالة الزهق التي تسبب بها بسب هدفه في كأس العالم قبل 28 عاما، كأننا ذاهبنا إلى كأس العالم  من أجل التخلص من هدف مجدي عبد الغني الذي أصبح نقطة سوداء ونكتة سخيفة ومهينة".

 

وكان فيديو تم تداوله عقب إحراز محمد صلاح هدف مصر الوحيد في مباراة روسيا، يظهر مجدي عبد الغني هو يضحك ويردد « تاني هدف لمصر في كأس العالم لسه أنا الأول برضو» وكانت النتيجة تشير حينها لتأخر مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما أثار موجة من الانتقادات لعبد الغني باعتباره عضو باتحاد الكرة المصري.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة