نرمين الفقي
نرمين الفقي


اليوم.. «نرمين الفقي» أمام المحكمة بتهمة النصب على سعودي

إسلام دياب

السبت، 23 يونيو 2018 - 12:02 ص

تصدر محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد برئاسة المستشار محمد حسين عامر، اليوم السبت 23 يونيو، الحكم على الفنانة نرمين الفقى في اتهامها بالنصب على سعودي في مبلغ 20 مليون جنيه.

كان مواطن سعودي تقدم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقى بالنصب عليه بالحصول منه على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منها ولكنها لم تفي بوعدها حسبما جاء بالدعوى وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة التي قررت حجز القضية للحكم.

وطالب محامى المدعى بمعاقبة المدعية عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على «يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو إيهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة».

وردت الفنانة نرمين الفقى، على هذه الدعوى بإقامة بدعوى بلاغ كاذب وتشهير، وأن ما ذكره ليس له أى أساس من الصحة أو سند قانوني.

كان أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض وكيلا عن الفنانة نرمين الفقى في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام المحكمة طالب بالإدعاء المدني المؤقت قبل المدعى بمبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة