ويلفريدو كاباييرو حارس الأرجنتين
ويلفريدو كاباييرو حارس الأرجنتين


روسيا 2018| فيديو.. بعد خطأ حارس أوروجواي ...كوارث حراس المرمى في المونديال

عمر البانوبي

السبت، 23 يونيو 2018 - 01:48 م

 

ظهرت أخطاء حراس المرمى مبكرًا في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، وخصوصًا الأسماء الكبيرة خلال مباريات الدور الأول الذي شهد مفاجآت عديدة على مستوى خروج الكبار.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز أخطاء حراس المرمى في الدور الأول للمونديال.

 

روسيا 2018| موسليرا - حارس مرمى أوروجواي 

 

روسيا 2018| ديفيد دي خيا - منتخب إسبانيا

 

أخطأ ديفيد دي خيا، حارس مرمى منتخب إسبانيا، خلال المباراة الافتتاحية للماتادور أمام منتخب البرتغال وكان سببًا مباشرًا في استقبال مرماه للهدف الثاني بعدما فشل في الإمساك بتسديدة كريستيانو رونالدو.

 

سجل رونالدو 3 أهداف في مرمى دي خيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 في مستهل مشوار منتخبي إسبانيا والبرتغال بمونديال «روسيا 2018».


 

روسيا 2018| ويلفريدو كاباييرو - منتخب الأرجنتين

 

تسبب ويلفريدو كاباييرو، حارس مرمى الأرجنتين، في استقبال مرماه لهدف أمام كرواتيا فتح المجال أمام هدفين آخرين ليفيق من الكابوس بعد 90 دقيقة يجد نفسه خاسرًا بالثلاثة من رفاق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

 

أخطأ ويلفريدو كاباييرو وأهدى الكرة لأنتي ريبيتش الذي لم يتوان عن تسجيلها هدفًا رائعًا في شباك الأرجنتين، وفتح الباب أمام زميليه مودريتش واركيتيتش لتسجيل هدفين لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا بثلاثية نظيفة.


 

روسيا 2018| عبد الله المعيوف - منتخب السعودية

 

استقبلت شباك عبد الله المعيوف، حارس مرمى منتخب السعودية، خمسة أهداف سهلة أمام منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

ظهر وزن المعيوف زائدًا خلال لقاء السعودية وروسيا وفشل في التصدى لكرات سهلة سكنت شباكه أمام الدب الروسي.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة