المكسيك
المكسيك


روسيا 2018| بث مباشر.. مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك في كأس العالم

عمر البانوبي

السبت، 23 يونيو 2018 - 02:11 م

 

يلتقي منتخبا كوريا الجنوبية والمكسيك في تمام الخامسة مساءً على ملعب روستوف أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الأول بكأس العالم «روسيا 2018».

 

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة كوريا والمكسيك من هنا:-

 

 

 

فاجئ منتخب المكسيك، الجميع بالفوز على ألمانيا – حامل اللقب- بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «لوجينكي» ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

جاءت بداية اللقاء سريعة من جانب لاعبي المكسيك بمحاولة أولى بعد ثواني قليلة من بداية الشوط الأول عن طريق المهاجم خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو، لتتحول إلى ركلة ركنية تم تنفيذها إلى منطقة الجزاء وسط ارتباك من مدافعي ألمانيا ليخرج الحارس مانويل نوير ليمسكها قبل الوصول إلى أحد لاعبي المكسيك.

وفي الدقيقة الثالثة، رد المنتخب الألماني بهجمة خطيرة من الجانب الأيمن من تمريرة بينية وصلت إلى المهاجم تيمو فيرنر داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

 

 

ونفذ لاعبي المكسيك ضغط عالي على الماكينات الذي استحوذ على الكرة في محاولة لإبطال مفعول هجماتهم، ومن كرة مرتدة انطلق كارلوس فيا بالكرة إلى منطقة جزاء الألمان وأوقفه هاميلز بعد ضربه ليحتسب الحكم ركلة حرة من على حدود المنطقة، سددها هيكتور هيريرا خارج الملعب.

وفي الدقيقة 18، اخترق تشيتشاريتو الدفاع الألماني من الجانب الأيسر إلا أنه تباطئ ليلتف حوله مدافعي ألمانيا ويحاول تسديدها إلى أنها ارتدت من المدافعين ليضيع فرصة هدف التقدم للمكسيك.

ورد الألمان بهجمة خطيرة في الدقيقة 19، بعد تمريرة رائعة إلى المهاجم ويرنير داخل منطقة جزاء المكسيك ليسدد كرة أرضية قوية، أنقذها الحارس ببراعة.

واعتمد المكسيك على الهجمات المرتدة على لاعبي ألمانيا المندفعون لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 25، انطلق هيريرا بالكرة ومرر كرة رائعة إلى لوزانو على الجانب الأيسر وحاول اختراق دفاع المنتخب الألماني ولكنه سدد كرة في أحضان الحارس نوير.

وفي الدقيقة 27، أضاع لاعبي المكسيك فرصة تسجيل الهدف الأول بعد هجمة مرتدة خطيرة، انتهت بتسديدة عن طريق ميجيل لايون من على حدود منطقة الجزاء ولكنها خرجت من فوق المرمى، وبعدها بدقيقة انطلق كارلوس فيلا في الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية لكن أبعدها المدافع ماتس هامليس في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 35، سجل هيرفينج لوزانو هدف التقدم للمكسيك من هجمة مرتدة رائعة حيث انطلق تشيتشاريتو بالكرة، ومررها إلى لوزانو في الجانب الأيسر الذي قام بالمرور من هاميلز بشكل رائع وسدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس مانويل نوير.

ومنع حارس المكسيك جيرميو أوتشوا، توني كروس من تسجيل هدف التعادل، بعد إنقاذه لتسديدة قوية في الدقيقة 38 من ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، سددها قوية على يسار الحارس الذي صدها بصعوبة كبيرة لتخرج إلى خارج المرمى.

واندفع لاعبي ألمانيا إلى الهجوم من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن اصطدموا بدفاع منطقة من جانب المكسيكيين بجانب تألق الحارس أوتشوا في الذود عن مرماه، ليطلق الحكم علي رضا فغاني صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المكسيك بهدف دون رد.


بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الماكينات الألمانية من أجل إحراز هدف التعادل، فيما اعتمد المكسيك على دفاع المنطقة للحفاظ على تقدمهم، وفي الدقيقة 47 أرسل كيميش عرضية من الجهة اليمنى، لكن أبعدها المدافع هيكتور مورينو في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 54، حاول الألمان اختراق دفاع المكسيك المتكتل من الجانب الأيسر، حيث مرر مسعود أوزيل كرة رائعة إلى دراكسلر داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية، وتباعها تسديدة قوية من توني كروس من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالدفاع.

وأضاع لاعبي المكسيك فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، من هجمة مرتدة خطيرة بقيادة تشتشاريتو في الجهة اليمنى الذي مررها إلى كارلوس فيلا ولكنه تباطأ لتمر من أمامه بغرابة وتضيع الخطورة بعد عودة مدافعي الماكينات إلى أماكنهم.

وأجرى مدرب المانشافت يواكيم لوف، أول تغييراته بإخراج لاعب الوسط المدافع سامي خضيرة ودخل بدلا منه الجناح ماركوس رويس في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 65، أضاع المانشافت فرصة تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية عن طريق دراكسلر من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ووصلت إلى الحارس.

واشتعلت المباراة في اخر ربع ساعة من اللقاء، واندفع الماكينات الألمانية إلى الهجوم وأضاعوا الكثير من الفرص وسط استبسال من مدافعي المكسيك، في الدقيقة 75 سدد ماركو رويس تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة بسنتيمترات قليلة.

وفي الدقيقة 77، سدد توني كروس كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أوتشوا، ورد لاعبي المكسيك بهجمة مرتدة بقيادة ميجيل لايون انتهت بتسديدة قوية ولكنها مرت من فوق المرمى.

ودفع لوف بالمهاجم  ماريو جوميز في الدقيقة 79، بدلا من المدافع مارفين بلاتانهاردت ليرمي بكل أوراقه الهجومية للبحث عن هدف التعادل وسط رجوع لاعبي المكسيك إلى نصف ملعبهم للدفاع عن تقدمهم.

وفي الدقيقة 82، باغت لاعبي المكسيك الألمان بهجمة مرتدة عن طريق ميجيل لايون، الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وسدد توني كروس كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 85، تصدى لها حارس المرمى بصعوبة على مرتين، وأرسل كيميتش عرضية من من الجهة اليمنى في الدقيقة 87، استقبلها ماريو جوميز بضربة رأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.


وفي الدقيقة 88، أضاع الألمان فرصة تسجيل هدف التعادل، من تسديدة قوية عن طريق جوليان براندت من على حدود منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت خارج المرمى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة