كوبر
كوبر


روسيا 2018| شفاء أحمد حجازي من الإصابة

إبراهيم المنيسي

السبت، 23 يونيو 2018 - 04:08 م

 

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبه الأخير بمدينة جروزني التي استضافت معسكره الدائم خلال مشاركته في بطولة كأس العالم قبل أن يتوجه عصر اليوم إلى مدينة فولجاجراد التي تحتضن لقائه الأخير أمام نظيره السعودي يوم الاثنين المقبل ليعود في اليوم التالي مباشرة إلى القاهرة من فولجاجراد بعد خروجه من الدور الأول للبطولة.

شارك في مران اليوم أحمد حجازي بعد أن أدى أمس تدريبات فردية لشعوره ببعض الإجهاد عودة حجازي للمران، وشعر كوبر ومعاونيه بارتياح شديد خاصة انه كان يخشي غيابه في مباراة يحتاجه فيها لفارق الطول والقدرة على استقبال الكرات العالية التي يجيدها لاعبو السعودية.

وكان الجهاز الفني فى حالة قلق منذ أمس الأول بعد أن اشتكى حجازي من بداية شد في العضلة الأمامية وتحصل على راحة وتدريبات علاجية ، فيما لم يتمكن عمر جابر من المشاركة الجماعية واكتفى بالتدريبات الفردية.

ويتبقى للمنتخب الوطني تدريب أخير قبل لقاء السعودية يؤديه في الثالثة والنصف عصر غد ( الثانية والنصف في القاهرة ) على ملعب إستاد فولجاجراد أرينا الذي ستقام عليه المباراة يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني للفريق وعصام الحضري كابتن الفريق.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة