أحمد السقا
أحمد السقا


12 فنانا يستعدون مبكرا لدراما رمضان 2019.. والسقا يعود للصعيدي

دعاء فودة

السبت، 23 يونيو 2018 - 04:42 م

 

 

بعد أيام قليلة من انتهاء موسم دراما رمضان 2018، بدأت شركات الإنتاج وعدد من الفنانين في التحضير للأعمال الدرامية لموسم 2019.

 

تعاقد عدد من المنتجين مع بعض أبطال مسلسلاتهم الجديدة، حيث تعاقد تامر مرسي مع كلا من: أمير كرارة وأحمد فهمي، ويوسف الشريف.

 

يقدم أحمد فهمي مسلسل كوميدي في 2019 مع المنتج تامر مرسي، حيث يتم الاستقرار خلال الفترة المقبلة على مؤلف ومخرج العمل.

 

واتفق تامر مرسي مع أمير كرارة ونفس فريق عمل مسلسل "كلبش" المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي على تقديم عمل جديد في موسم دراما 2019.


وكان يوسف الشريف قد خرج من منافسة دراما رمضان 2018، بسبب انشغاله بفيلم "بني آدم" الذي يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر أن يبدأ يوسف الشريف مع المنتج تامر مرسي التحضير لمسلسل رمضان 2019.

 

أما المنتج صادق الصباح، فقد تعاقد مع كل من أحمد السقا وعلي ربيع ومحمد هنيدي لأعمال رمضان 2019، حيث يقدم علي ربيع مسلسل جديد في رمضان المقبل، بعد أن قدم مسلسل «سك على أخواتك» في شهر رمضان الماضي، ويتم عقد جلسات عمل قريبا للاستقرار على الشكل المبدئي للمسلسل والفكرة الدرامية، واسم المؤلف.

 

كما المنتج صادق الصباح مع أحمد السقا على مسلسل صعيدي، من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي.

 

وتعاقدت هند صبري مع المنتج محمد مميش على تقديم مسلسل جديد لرمضان 2019، وذلك بعد غابها عن السباق الدرامي هذا العام.

 

فيما أعلن الفنان عادل إمام عن تعاقده على مسلسل جديد لموسم رمضان 2019، مع الشركة التي يمتلكها نجله رامي إمام والتي قدم معها مسلسل "عوالم خفية" في رمضان الماضي.

 

وكشف المنتج جمال العدل، عن التعاقد مع الفنان محمد هنيدي لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" ويتم عرضه في 2019، وكذلك جدد تعاقده مع يسرا ونيللي كريم ومحمد رمضان لتقديم مسلسلات خلال شهر رمضان القادم.

 

ويحضر آسر ياسين لمسلسله الجديد "الهاوية" مع المنتج وليد مصطفى، وتشاركه في البطولة زينة، حيث عقد ياسين جلسات عمل مع المنتج خلال الفترة الماضية للبدء في التحضيرات استعدادا لانطلاق التصوير في يوليو المقبل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة