أشرف زكي: ما تم تداوله حول الفنانين في روسيا «كذب وإفتراء»
أشرف زكي: ما تم تداوله حول الفنانين في روسيا «كذب وإفتراء»


أشرف زكي: ما تم تداوله حول الفنانين في روسيا «كذب وإفتراء»

محمد عصام

السبت، 23 يونيو 2018 - 10:36 م

قال الفنان «أشرف زكي» ونقيب الممثلين ، إن كل ما قيل حول زيارة الفنانين إلى روسيا ما هو إلا كذب وإفتراء، موضحًا سبب الزيارة قائلا: «أن إحدى شركات الاتصالات الراعية للمنتخب اختارت عددا من الفنانين من أجل السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب وعددهم 10 فنانين» حسب قوله.

 

وشدد على أن عددًا كبيرًا من الفنانين كان لديهم رغبة في الذهاب إلى روسيا لتشجيع المنتخب فقط، كمثل آلاف الجماهير المصرية الراغبة في تشجيع الفراعنة ليس أكثر.

 

وتابع: «مافيش فنان قابل لاعب قبل مباراة روسيا على الإطلاق، والفنانة فيفي عبده كانت مجهدة للغاية وعندما وصلت الفندق لم تخرج منه إلا بالذهاب لمدرج المباراة» حسب قوله .

 

وأكد «زكى» خلال لقائه الخاص ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفنانين أقاموا بفندق متواضع جداً في روسيا وهو ليس من الفنادق الكبرى كما أشيع من بعض الإعلاميين والمواقع ، مضيفاً أن هذا الفندق ليس هو نفسه الذي يقيم فيه المنتخب الوطني في روسيا تمامًا.

 

ونفي «نقيب الممثلين» في ختام حديثه ما تردد عن ذهاب الفنانين إلى لاعبي المنتخب في غرفهم الخاصة بالفندق كما ادعى البعض، قائلا: «كما لم يلتقوا أيضًا باللاعبين قبل المباراة تمامًا، وكل ما فعلوه هو أنهم شاهدو المباراة مثل باقي الجماهير بالمدرجات، كما أنهم لم يلتقطوا أي صورة مع اللاعبين حتى العودة لمصر».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة