د.أشرف زكي
د.أشرف زكي


فيديو| أشرف زكي عن «تشجيع المنتخب»: هناك تحريض واضح ضد الفنانين

محمد عصام

السبت، 23 يونيو 2018 - 10:50 م

 

قال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجه رجل أعمال راعي للمنتخب الوطني، مبديا دهشته واستغرابه من الهجوم الذي تتعرض له جراء الهجوم الذي تتعرض له شأنها شأن الفنانين الذين سافروا لروسيا لتشجيع المنتخب. 


وأضاف الفنان أشرف زكي  - خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»- أن الهجوم الذي تعرضوا له لن يرهبهم وسيكررون السفر مرة أخرى من أجل دعم المنتخب الوطني أو أي شيء لدعم الدولة المصرية، مشددا على أن الحدث بسيط ولا يستدعي ما حدث فالأمر عليه علامات استفهام عديدة.

وأشار نقيب الممثلين، إلى أن هناك تحريضا واضحا بحق الفنانين، كما أنهم تقدموا ببلاغ للنائب العام ضد الهجوم الذي تعرضوا له.
 

وأكد الفنان أشرف زكى ، نقيب الممثلين، أن إحدى شركات الاتصالات الراعية للمنتخب اختارت عددا من الفنانين من أجل السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب وعددهم 10 فنانين، مشددا على أن عددا كبيرا من الفنانين كان لديهم رغبة في الذهاب إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر، أسوة بآلاف الجماهير الراغبة في تشجيع الفراعنة .

وأضاف أن الفنانين أقاموا بفندق متواضع في روسيا وهو ليس من الفنادق الكبرى، كما أن هذا الفندق ليس هو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الوطني في روسيا .

وأشار نقيب الممثلين إلى أنهم لم يذهبوا للاعبي المنتخب الوطني كما ادعى البعض كما لم يلتقوا اللاعبين قبل المباراة ولكن تم مشاهدتهم مثل الجماهير في المدرجات، نافيا ما تردد عن تواجدهم مع اللاعبين قبل المباراة، كما أنهم لم يلتقطوا أي صورة مع اللاعبين حتى العودة لمصر.
 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة