صورة من المؤتمر الصحفي
صورة من المؤتمر الصحفي


«كوبر»: مفاجأة في مباراة السعودية.. وراض عن أداء المنتخب

إبراهيم المنيسي

الأحد، 24 يونيو 2018 - 04:06 م

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن تغييرات ستطرأ على أسلوب اللعب في مباراة السعودية غدًا، مشيرا إلى أن هذا لن يتبعه بالضرورة تغيير في التشكيل أو الأفراد.


وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني،  في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم بحضور كابتن عصام الحضري، باستاد "فولجاجراد" بروسيا، أنه لا يوجد ما يبرر إجراء تغييرات في التشكيل.


 وأشار "كوبر"، إلى أن المباراة صعبة وقوية ويسعى خلالها منتخب مصر للفوز ليسعد الشعب المصري ويحقق أول فوز له في تاريخ كأس العالم، مؤكدا أن الفريق السعودي ظهر بشكل جيد وكان متماسكا أمام أوروجواي، وهو ما يعطي مؤشرًا أن المباراة ستكون قوية.


وشدد المدير الفني للمنتخب المصري، على جاهزية جميع اللاعبين وثقته الكبيرة في أدائهم خلال المباراة غدا، مضيفا: "أكرر أننا لعبنا جيدا وانا راضٍ عن الأداء في كأس العالم باستثناء الدقائق الـ١٦ من بداية الشوط الثاني امام روسيا، لكن بخلاف هذا كنا جيدين".


وردا على سؤال من صحفي إسباني، عن الانتقادات التي توجه له في مصر بسبب طريقة لعبه الدفاعية، قال "كوبر": "أرحب بالانتقادات ولا تغضبني، ومن لا يقبل بالانتقاد في هذه اللعبة عليه أن يبحث له عن مهنة أخرى غير التدريب"، مضيفا: "أقول لمن ينتقد إذا كنت تفهم في كرة القدم فأهلا برأيك، لكن إن كنت لا تفهم فيها أنصحك بالصمت".


وأعرب "كوبر"، عن استغرابه من سؤال حول زيارة الفريق ونجمه محمد صلاح للرئيس الشيشاني، قائلا: "أولا صلاح نجم كبير ولاعب يصنع لنا دائما الفارق، وكانت إصابته قبل البطولة مفاجأة غير طيبة لنا، والشيشان كانت من بين المدن التي رشحها لنا الفيفا، وعاينتها واخترت الإقامة والتدريب فيها، ولا أدرى لماذا هذا التركيز على زيارة صلاح والفريق للرئيس الشيشاني الذي وفر للفريق كل سبل الراحة في جروزني".


ورفض المدير الفني للمنتخب المصري، التعرض للأسباب التي أدت لتدهور نتائج منتخب بلاده الأرجنتين في المونديال، مكتفيا بالقول: "هناك انحدار في أداء ومستوى المنتخب الأرجنتيني ولقد خيب آمالنا جميعا".


ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي، في الخامسة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى لكأس العالم بروسيا، وهي مباراة تحصيل حاصل للفريقين العربيين بعد خسارتهما لمباراتيهما من أورجواي وروسيا، وخروجهما مبكرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة