عمرو اديب ومرتضي منصور
عمرو اديب ومرتضي منصور


فيديو| مرتضى منصور: «عمرو أديب» وراء طلب رفع الحصانة عني

رضا خليل

الأحد، 24 يونيو 2018 - 10:43 م

علق عضو مجلس النواب رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور على فعل اللاعب سعد سمير نجم المنتخب الوطنى مع زميله محمود كهربا، قائلا :" ما فعلة سعد سمير مع كهربا  بمثابة إهانة".

وأضاف" مرتضي منصور" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" المذاع على  قناة LTC اليوم الاحد 24 يونيو، أن الأسوء فى أزمة سعد سمير مع كهربا هو أن  أعضاء اتحاد الكرة دافعوا عن ذلك، مشيرا الى  أن المدرب الفنى للمنتخب الارجنتينيى هيكتور كوبر رجل فاشل وجهازه الفني فاشل، واختيارته لتشكيلة المنتخب بها  مجاملة كبيرة .

وأوضح  "رئيس نادى الزمالك " أن ما حدث في تنظيم بعثة المنتخب الوطنى في كأس العالم مهزلة، منوها  أن الشعب المصرى هو الذي دفع ثمن أخطاء بعثة المنتخب الوطنى في روسيا،  قائلا :" رأسمال محمد صلاح هو قدمه، ولا يجب تحميله فوق طاقته".

وعن تصريحات أنه دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في طلبات رفع الحصانة البرلمانية، كشف " مرتضي منصور" عن أن الإعلامي عمرو أديب، وراء طلب رفع الحصانة البرلمانية عنه، قائلا :" أنا محامى زوجة عمرو أديب الأولى، وأديب تقدم بطلب عن طريق المحامى الخاص به لمجلس النواب برفع الحصانة عني ولكن البرلمان اعتبر الطلب كيديا".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة