أمر المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة بإحالة 4 متهمين بينهم سيدة إلى محكمة الجنايات قاموا بتمزيق جثة مسجل خطر وألقوا بجثته من أعلى عقار بمنطقة الساحل.

تبين من تحقيقات أحمد عاصى وكيل نيابة حوادث شمال القاهرة أن المجنى عليه يدعى "يوسف معزة" مسجل خطر جرائم نفس اعتاد اعتراض طريق المتهمة الرابعة ومعاكستها والتحرش بها أثناء سيرها فى الشارع، فقامت المتهمه بإبلاغ زوجها المتهم اﻷول ويدعى "أسامة أحمد" عامل بما تتعرض له من مضايقات واستدعت شقيقها وقصة عليه أفعال المجنى عليه.

فقرر زوجها استدعاء شقيقة "المتهم الثالث" كما استدعت زوجته شقيقها "المتهم الثانى" وعقدوا العزم على التخلص من المجنى عليه، وفى ساعة متأخرة من الليل توجه المتهمون اﻷربعة إلى منزل المجنى عليه بمنطقة الساحل واحتدم الشجار بين المتهمين والمسجل خطر واستخدموا اﻷسلحة البيضاء وطعنوا المجني عليه أكثر من 30 طعنة بأنحاء متفرقة من جسده ثم ألقوا بجثته من أعلى سطح العقار الذي يقطن به.
واعترف المتهمون أمام النيابة بتفاصيل الواقعة، فأمرت بإحالتهم جميعا إلى محكمة الجنايات، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها وورود تقرير الطب الشرعي.