الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط


وزيرة التخطيط تشارك بأعمال المنتدى الاقتصادي بفرنسا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 02:42 م

توجهت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الاثنين 25 يونيو، إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي حول مستقبل العلاقات الاقتصادية بين مصر وفرنسا والذي يعقده معهد العالم العربي بباريس.

 

تأتي تلك الزيارة في إطار الحرص على أهمية التواجد على الساحة الدولية للتعريف بالإصلاحات الاقتصادية التي تتم في مصر فضلًا عن الحرص على تبادل الآراء والخبرات حيث تشارك وزيرة التخطيط المصرية في المائدة المستديرة الأولى والتي تأتي بعنوان "الوضع الاقتصادي الحالي في مصر: التحديات والفرص" والمعنية بالوضع الاقتصادي الكلي في مصر.

 

و يشارك في المؤتمر أكثر من ٢٠٠ قيادة من أصحاب القرار من الوزراء ورجال الأعمال ، ويعقد المنتدى ضمن فعاليات "الموسم المصري" الذي ينظمه معهد العالم العربي بباريسويتضمن إقامة معرض "ملحمة قناة السويس: من عصر الفراعنة إلى القرن الحادي والعشرين" وذلك بمناسبة مرور 150 عامًا على حفر قناة السويس.

 

و يهدف المنتدى إلى مناقشة القضايا ذات الصلة بمستقبل العلاقات المصرية الفرنسية وذلك في إطار اللقاءات الاقتصادية للعالم العربي حيث من المقرر أن يتضمن أربعة موائد مستديرة سيتم خلالها مناقشة العديد من الموضوعات الاقتصادية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة