عصام الحضري
عصام الحضري


روسيا 2018| منتخب مصر يبدأ عمليات الإحماء قبل مواجهة السعودية

عمر البانوبي

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 03:18 م

ظهر لاعبو منتخب مصر على أرضية ملعب فولجوجراد أرينا لإجراء عمليات الإحماء قبل خوض غمار مباراة السعودية في ختام منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

تاتي المباراة بعد خروج المنتخبين المصري والسعودي من حسابات الصعود بخسارة كل منهما لمباراتيه السابقتين في دور المجموعات أمام منتخبي روسيا وأوروجواي.

خسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف سجله المدافع خوسيه خيمينيز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى بخماسية نظيفة أمام منتخب روسيا في افتتاح منافسات كأس العالم.

 

فيما خسر منتخب مصر مباراته الثانية أمام منتخب روسيا بهدف لثلاثة، وخسر المنتخب السعودي بهدف نظيف أمام منتخب أوروجواي.

 

تعود أهمية المباراة بالنسبة لمنتخب مصر كونها الفرصة الأخيرة لتحقيق الفوز الأول في تاريخ الفراعنة بالمشاركات المونديالية بعدما خسر منتخب مصر كل مبارياته في مشاركاته بكأس العالم عدا مباراتي هولندا وأيرلندا في نهائيات كأس العالم «إيطاليا 1990» حين تعادل 1-1 مع الطواحين وسلبيًا مع المنتخب الأيرلندي.

 

وعلى الجانب الآخر يبحث المنتخب السعودي عن خروج مشرف من المونديال بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الافتتاحية أمام روسيا بخمسة أهداف نظيفة.

 

وتحمل المباراة أهمية خاصة للمخضرم عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، والذي سيصبح أكبر لاعب في تاريخ نهائيات كأس العالم منذ انطلاقتها عام 1930 من حيث العمر، ويبلغ حارس مرمى الفراعنة 45 عامًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة