كوبر - صورة من رويترز
كوبر - صورة من رويترز


روسيا 2018| كوبر: سنقاتل أمام السعودية لإسعاد الجماهير المصرية

محمد طه

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 03:35 م

شدد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر على صعوبة مباراة مصر والسعودية المحدد انطلاقها بعد قليل في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال كوبر في تصريحات لقناة "بين سبورت" إنه تحدث خلال المحاضرة الفنية للمباراة على أهمية هذه المواجهة، مضيفا بأن منتخب مصر لديه دوافع لابد من تحقيقها لختام البطولة بشكل جيد، مشيرا إلى أن اللاعبين سيقاتلون في الملعب لإسعاد الجماهير وتقديم أفضل مستوى لهم.

 

وتنطلق، بعد قليل، مباراة مصر والسعودية على ملعب «فولجوجراد أرينا»، ويقود محمد صلاح، الفراعنة ف مباراة اليوم، فيما يحرس عصام الحضري عرين المنتخب ليسجل الحضري صاحب الـ45 سنة و161 يوما، الرقم القياسي لأكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ كاس العالم.

 

وأعلن المدير الفني هيكتور كوبر، تشكيل الفراعنة والمكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازي وعلى جبر، وقلبي الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، ثم عبد الله السعيد صانع الألعاب ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وفى الهجوم مروان محسن.


ويبدأ مدرب السعودية، خوان أنطونيو بيتزي، المباراة بتشكيل مكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي ياسر الشهراني، ومعتز هوساوي، وأسامة هوساوي، ومحمد البريك.

 

ويقود هجوم الأخضر، فهد المولد، وخلفه الخماسي سالم الدوسري، وهتان باهبري، وحسين المقهوي، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة