المهندس منصور بدوى رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى
المهندس منصور بدوى رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى


تنفيذا لمخطط الترشيد

شركة الصرف الصحي تطالب الموظفين بإغلاق التكييف عند مغادرة مكاتبهم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 05:19 م

عقد المهندس منصور بدوى رئيس شركة صرف صحي القاهرة الكبرى، اجتماع مع كافة قيادات الشركة لوضع الخطوط العريضة لسياسة المرحلة المقبلة والتي تتطلب معايير وخطط جديدة.

وشدد المهندس منصور بدوى، خلال اجتماعه مع قيادات ورؤساء القطاعات بالشركة ، على ضرورة ترشيد الاستهلاك داخل مختلف المحطات وعدم ترك إنارة المكاتب مفتوحة وكذلك المكيفات في حال عدم وجود الموظفين داخل المكاتب قائلا" لما تخرج من المكتب أَطْفِئ التكيف " .

وأشار إلى أن ترشيد الاستهلاك سيكون أمر واقع وخاصة بعد أن الشركة مطلوب منها الاعتماد الذاتي لإحلال وتجديد الشبكات والمحطات داخل العاصمة .

 وطالب بتقليل سياسة الأمر المباشر داخل الشركة والاعتماد على دراسة أسعار السوق وتطبيق اللائحة التنفيذية للشركة ،

وشدد على ضرورة عدم اللجوء للأمر المباشر إلا في الظروف الاضطرارية ، وفى حدود ضيقة للغاية .

وأوضح أنه مطلوب من الشركة الاعتماد على إحلال وتجديد نسبة كبيرة من المحطات والشبكات وخاصة بعد ارتفاع مخصصات الشركة من فواتير المياه بعد ارتفاع الشرائح،مؤكدا أن ميزانية الإحلال والتجديد للعام الجاري ٩٢ مليون جنيه .

 وأكد أن إحلال وتجديد المحطات الفرعية سيكون بالمجهود الذاتي ، مطالبا كل رؤساء القطاعات بحصر عدد المحطات والشبكات المطلوب الإحلال والتجديد بها.

وأشار أن سياسة ترشيد الإنفاق لن تنجح إلا بتطبيق العمل الإداري بطريقة صحيحة، لافتا إلى أن الهدف من الاجتماع أن نتعلم من الأخطاء السابقة ، من اجل النهوض بالشركة والقضاء على كافة الإشكاليات التي تواجهنا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة