محمد صلاح يسجل في السعودية
محمد صلاح يسجل في السعودية


روسيا 2018| محمد صلاح يعادل رقم الهداف التاريخي لمصر في كأس العالم

عمر البانوبي

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 06:33 م

عادل محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، الرقم التاريخي المسجل باسم عبد الرحمن فوزي، لاعب المصري والزمالك السابق، وأصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم بالتساوي معه.

 

وسجل عبد الرحمن فوزي هدفين في مرمى المجر في المباراة التي انتهت بخسارة منتخب مصر بهدفين لأربعة في نهائيات كأس العالم «إيطاليا 1934» تلك البطولة التي أقيمت بنظام خروج الخاسر.

 

وعادل صلاح رقم فوزي بتسجيله هدفين في مرمى روسيا من ركلة جزاء والسعودية في ختام مشاركة مصر بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» ليصبح الهداف التاريخي لمصر في كأس العالم مناصفة مع فوزي.

 

ويتصدر الثنائي محمد صلاح وعبد الرحمن فوزي ترتيب قائمة هدافي منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، ويأتي خلفهما مجدي عبد الغني بهدف من ركلة جزاء سجله في مرمى هولندا بنسخة كأس العالم «إيطاليا 1990».

 

خسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام منتخب أوروجواي في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف، ثم أمام منتخب روسيا بهدف لثلاثة أهداف، واختتم دور المجموعات بهزيمة صادمة أمام منتخب السعودية بنتيجة 1-2.

 

بهذه النتيجة يتذيل منتخب مصر ترتيب منتخبات المجموعة الأولى دون اي نقاط ودون تحقيق أي فوز، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتصدرها المنتخب الأوروجواياني برصيد 9 نقاط، ويحتل المنتخب الروسي الوصافة بـ 6 نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة