الجماهير توجه رسالة للمنتخب بعد صفر المونديال
الجماهير توجه رسالة للمنتخب بعد صفر المونديال


روسيا 2018| الجماهير توجه رسالة للمنتخب بعد صفر المونديال

محمد وحيد- أسامة الشريف

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 08:03 م

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مشجعي الكرة المصرية، بعد خسارة المنتخب المصري في أخر مباراة له في كأس العالم، والتي بدت فرصة ذهبية للفوز على السعودية، وإسعاد الجماهير المصرية.

 

تجولت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» على تجمعات الجماهير المصرية لمشاهد المباراة ورصد ردود أفعالهم حول المباراة الأخيرة للمنتخب المصري، وجاءت ردودهم كالتالي:

 

في البداية أكد أحد المشجعين على ضرورة وجود مدرب مصري، لافتًا إلى أن «أداء المنتخب المصري ظهر متواضعًا».

 

وقال آخر «كنا نتمنى مشاهدة المباريات والاستمتاع بها، إلا أن مدرب المنتخب المصري رفض إسعاد الجماهير المصرية، وصمم على نفس تغيراته المعتاده، وأيضا على طريقة اللعب الدفاعية والتي لم يحبها الجماهير المصرية».

 

وأشار لاعب أخر إلى أن «اللعب بطريقة دفاعية جعلنا نظهر بصورة متواضعة أمام باقي المنتخبات الأخرى، ولم يكن تمثيل المنتخب المصري مشرف في روسيا 2018».

 

وقال أخر إن «المنتخب المصري ذهب إلى روسيا للتنزه وليس للفوز والمكسب، وذلك ظهر في أول مباراة أمام أورجواي وهذا جعلنا جميعا في حالة غضب»، وألقى العديد من الجماهير المصرية اللوم على اتحاد كرة القدم المصري، بسبب اختيار المدرب المناسب للمنتخب.

 

وحقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، ليحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما خرج المنتخب المصري بدون نقاط.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة