«أحلام» تتبرع بأجرها في «موازين» للجمعيات الإنسانية بالمغرب «أحلام» تتبرع بأجرها في «موازين» للجمعيات الإنسانية بالمغرب

«أحلام» تتبرع بأجرها في «موازين» للجمعيات الإنسانية بالمغرب

أحمد السنوسي الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 01:12 ص

أعلنت فنانة العرب أحلام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان «موازين» وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء وذلك بتبرعها باجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الإنسانية والمستشفيات المغربية والذي من المقرر أن يقام يوم 30 يونيو الجاري بالرباط.

 

ونشرت أحلام بيان صحفي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وجهت من خلاله كلمة لجمهورها بالمغرب قائلة: «جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب.. في داخلي غصة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة وحضور «موازين» وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن أرائكم.. وأنا كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضني ولا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة».

 

وتابعت: «ويكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله .. وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرًا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد إلي سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا».

 

واختتمت ملكة الغناء العربي البيان قائلة «علما بأن أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية أو مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائما وأبدا أوعدكم".

 

يذكر أن فنانة العرب أحلام تستعد للمشاركة في عدة مهرجانات غنائية ضخمة بالعديد من الدول العربية وأمريكا وهو ما جاء تلبية لجمهورها ومتابعيها حول العالم.

 

أبرز المهرجانات التي من المقرر أن تشارك ملكة الغناء العربي أحلام في إحيائها هو الحفل الختامي للدورة الـ 17 من مهرجان «موازين» بالمملكة المغربية يوم 30 يونيو القادم، والذي من المقرر أن يشارك في إحياء فعالياته عدد كبير من نجوم الأغنية بالعالم العربي منهم كاظم الساهر، صابر الرباعي، محمد حماقي، وائل جسار، ملحم زين، نانسي عجرم.

 

كما تعد الفنانة أحلام أحد مفاجآت الدورة مهرجان الـ 33 من مهرجان مدينة جرش الأثرية بالأردن والتي تنطلق فعالياتها يوم 19 يوليو وهي الدورة التي تشهد عودتها بعد غياب 17 عام منذ 2001.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة