ميريام فارس
ميريام فارس


«عملية جراحية» تبعد «ميريام فارس» عن الوسط الفني شهر ونصف 

ريم الزاهد

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 11:43 ص

خضعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لعملية جراحية مفاجئة، تسببت في إلغاء حفلها الغنائي الخيري الذي كان من المقرر أن تحييه في بيروت، في 27 يونيو الجاري.


وكتبت ميريام على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» : "لكل أحبائي، كنت موعودة في أن أكون معكم في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان بتاريخ 27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي متحمسة ومتشوقة أن أغني في هذا الحفل، ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني أن أخضع لعملية جراحية ستجبرني وبطلب من الأطباء أن أعلق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع".


وأضافت ميريام "من كل قلبي أقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الإعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور".


واختتمت ميريام ما كتبته: "أتمنى على الجميع أن يحضر الحفل وأن يستمتع بالفقرات الفنية التي ستقدم، وأذكّر أن كل من اشترى بطاقة لحضور الحفلة فقد اشتراها من أجل المساهمة في شفاء العديد الأطفال المصابين بمرض السرطان.. أحبكم من كل قلبي".

 

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة