حماقي حاملا علم المغرب على كتفه خلال الحفل
حماقي حاملا علم المغرب على كتفه خلال الحفل


بالصور | 120 دقيقة مع حماقي في موازين .. غنى لمصر وحيا منتخب المغرب

مصطفى حمدي

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 12:55 م

 

أحيا النجم محمد حماقي بمشاركة النجمة الشعبية بوسي حفلا كبيرًا ضمن فاعليات اليوم الرابع من مهرجان موازين الغنائي الدولي والمقام في العاصمة المغربية الرباط .

وصعدت بوسي إلى خشبة المسرح في الفقرة الأولى وقدمت مجموعه من أجمل أغنياتها وسط تفاعل الجمهور ، وحرصت بوسي على تحية جمهور المغرب في أولى حفلاتها بموازين .

ووسط تفاعل كبير وتصفيق حار صعد محمد حماقي في الفقرة الثانية على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه" ، وبدى بوضوح الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حماقي في المغرب حاليًا وخصوصا بين الشباب الذين رددوا أغنياته .

وطلب الجمهور من حماقي تقديم أغنية "مابلاش" أكثر من مرة ، وغناها هي ومجموعه من أشهر أغنياته مثل " مايني" ، و "أنا اللي اختاره" ، و"أحلى حاجة فيكي" ، "مقدرش أنساك" ، "واحدة واحدة" .

وقدم حماقي تهنئة لمنتخب المغرب على أدائه في كأس العالم حيث قال : " منتخب المغرب قدم أداء مشرف في كأس العالم وكان أفضل الفرق العربية المشاركة ، واستحق الصعود للدور الثاني لولا سوء الحظ ".

وفي نهاية فقرة حماقي صعدت بوسي الى خشبة المسرح وهنأته بباقة ورد ، ودعاها حماقي لتغني معه أغنية " أم الدنيا" التي اهداها الى مصر وسط تفاعل وتصفيق الحضور .

ووعد حماقي الجمهور بقرب طرح ألبومه الجديد مؤكدا أنه سيصدر هذا الصيف .


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة