رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية عادل ناصر
رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية عادل ناصر


الخميس.. غرفة الجيزة تستضيف وفدًا تجاريًا صينيًا

وائل المزيكي

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 04:06 م

 

تستضيف غرفة الجيزة التجارية، الخميس المقبل، وفدًا تجاريًا من غرفة هوبي الصينية، لبحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة المُقبلة.


وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية عادل ناصر، إن الوفد الصيني يضم 10 من كبار رجال الأعمال بمقاطعة هوبي الصينية، ويترأسه زونجهي نائب رئيس غرفة هوبي.


وأشار "ناصر"، إلى أن استضافة الوفود الأجنبية يأتي في إطار خطة وسياسة الدولة الرامية لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية دعمًا للاقتصاد المصري، لافتا إلى أن الصين من الدول العملاقة اقتصاديًا على مستوى العالم وخطت خطوات كبيرة في مجالات التصنيع، وكذلك حققت معدلات نمو على الصعيد التجارة الدولية لم تسبقها إليها أي دولة حول العالم، وهو ما يجعل التعاون مع الجانب الصيني أمر في غاية الأهمية خلال الفترة الحالية.


وأوضح رئيس الغرفة، أن الوفد الصيني يضم رجال أعمال متخصصين في مجالات الصناعات المغذية والصناعات المعدنية والصناعات التكنولوجية، مؤكدا أن الغرفة تعمل على توفير لقاءات بينية بين الوفد الصيني ونظرائهم المصريين في ذات المجالات.


ولفت "ناصر"، إلى أن المباحثات مع الجانب الصيني ستتضمن عرض ما تم إنجازه في مصر من تحسين البيئة التشريعية المُتعلقة بمناخ الأعمال، واستعراض أهم المشروعات التي تقوم عليها الحكومة، فضلاً عن استعراض أهم المناطق الصناعية المتخصصة التي تناسب احتياجات الوفد الصيني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة