بعد رحيله.. مساعد كوبر يوجه رسالة إلى الجمهور المصري
بعد رحيله.. مساعد كوبر يوجه رسالة إلى الجمهور المصري


بعد رحيله.. مساعد كوبر يوجه رسالة إلى الجمهور المصري

محمد فرغلي

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 06:25 م

علّق محمود فايز المدرب المساعد للمنتخب الوطني والمترجم الخاص بالأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، على انتهاء عقده مع المنتخب الوطني.

 

وكتب فايز، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «امبارح كان آخر يوم في عقدنا مع المنتخب المصري، أحلى 3 سنين ونص في حياتي، بين أهل بلدي ووطني حلمنا فرحنا بكينا مشاعر كتير عشناها مع بعض كنا نتمناها نهاية بشكل آخر بشكل أفضل، حزنا لحزنكوا زعلنا لزعلكوا»، على حد تعبيره.

 

وتابع: «بس والله اجتهدنا وحاولنا واخلصنا، بكيت أد ما عمري بكيت في حياتي، عشان المرة دي مختلفة، المرة دي ليها علاقه بالوطن والأهل والأسرة، أخطاءنا».

 

وأضاف: «سوء توفيق، قلة خبرات، نعتذر للناس اللي زعلناها، وشكراً ليكوا كلكوا، بس بالله عليكوا لازم تقفوا ورا فريقكوا ورا لاعبتكوا، دعموا أولادكوا»، موضحًا أن «ابنك لما يقع بعد اجتهاد وتعب وعرق حتى لو اخطأ بتدبحه، دعمه اسنده اقف وراه هيقوم تاني وينجح تاني دعوا العلم مرفوعًا»، على حد وصفه.

 

واختتم فايز رسالته بقوله: «علم مصر اترفع في أكبر حدث رياضي منذ ٢٨ عام وإن شاء الله تكرر كتير، ابنوا و متهدوش، مصر عرفت طريق العالمية والقادم أفضل بأذن الله دعوا العلم مرفوعا»، حسب قوله.

 

جدير بالذكر، أن منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام منتخب أوروجواي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بهدف نظيف، ثم أمام منتخب روسيا 1-3، واختتم دور المجموعات بهزيمة صادمة أمام منتخب السعودية بنتيجة 1-2.

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة