صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


روسيا 2018| بث مباشر.. مباراة الأرجنتين ونيجيريا

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 07:20 م

يلتقي بعد قليل، متنتخبي الأرجنتين ونيجيريا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وشهدت تشكيل التانجو عدة تغييرات بعد الهزيمة الثقيلة أمام كرواتيا في المباراة السابقة بـ3 أهداف دون رد، كان أولها تغيير طريقة اللعب إلى 4-2-2-2، وخروج الحارس ويلفريدو كاباييرو من التشكيل بعد أخطاءه الفادحة أمام كرواتيا.

ويدخل مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي، المباراة بتشكيل مكون من فرانكو أرماني في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي جابرييل ميركادو، ونيكولاس أوتاميندي، وماركوس روخو، ونيكولاس تاجليافيكو، وأمامهم ثنائي في خط الوسط الدفاعي خافيير ماسكيرانو، وإيفير بانيجا.

ويقود هجوم التانجو ليونيل ميسي، وجونزالو هيجواين، وخلفهما على جانبي الملعب آنخل دي ماريا على اليسار، وإينزو بيريز على اليمين.


ويدخل مدرب نيجيريا، جيرنوت روهر، المباراة بتشكيل مكون من فرانسيس أوزوهو في حراسة المرمى، وأمامه ثلاثي دفاعي كينيث أوميروو، وويليام إيكونج، وليون بالوجن.

ويقود هجوم النسور الخضراء، الثنائي كيليتشي إيهيناتشو، وأحمد موسى، وخلفهما خماسي في وسط الملعب وهم برايان إيدوو، وأونيينيي نديدي، وجون أوبي ميكيل، وأوجينيكارو إيتيبو، وفيكتور موزيس.

ويذكر أن الأرجنتين وايسلندا قد حصدا نقطة وحيدة من المبارايتين الماضيتين بينما حصدت نسور نيجيريا ثلاث نقاط احتلت بهما وصافة المجموعة فيما حجزت كرواتيا الصدارة بعد أن جمعت العلامة الكاملة بست نقاط.

ويتنافس على التأهل لدور الـ16 من المجموعة الرابعة  كل من الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا وايسلندا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة