صورة من مباراة فرنسا والدنمارك
صورة من مباراة فرنسا والدنمارك


روسيا 2018| أخيرا.. المونديال يستسلم إلى التعادل السلبي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 07:28 م

استسلم أخيرا كأس العالم روسيا 2018، إلى انتهاء أول لقاء بالتعادل السلبي في المونديال بعد نهاية مباراة فرنسا والدنمارك، عقب أداء سلبيا بين لاعبي المنتخبين لتكون أسوء مباراة تم لعبها حتى الآن.

 

وانتهت مباراة فرنسا والدنمارك بالتعادل السلبي والتي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.


وبهذه النتيجة، تأهلت فرنسا والدنمارك إلى دور الـ16 بعد احتلال الديوك الفرنسية صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ثم الدنمارك بـ5 نقاط، ثم بيرو بـ3 نقاط، واستراليا نقطة وحيدة.


وانتظر متابعي مونديال روسيا 2018، 12 يوما منذ مباراة الافتتاح التي فاز بها الدب الروسي بخماسية على الأخضر السعودي، وتم لعب 38 مباراة خلال تلك الفترة وحتى الآن ولم تنتهي أي لقاء بالتعادل السلبي إلا في مباراة اليوم بين فرنسا والدنمارك.


التعادل السلبي كاد أن يسيطر على 3 مباريات، ولكن الدقائق الأخيرة كانت لها الكلمة الغالبة بفوز أحد المنتخبات باللقاء بعد تسجيل هدف قاتل في الأوقات بدل الضائعة، ولكن تلك المباريات شهدت إثارة كبيرة بين اللاعبين المتنافسين ونتابع في هذا التقرير المباريات التي انتهت بنتيجة إيجابية في الدقائق الأخيرة من المباراة.


مصر وأوروجواي


أول مباراة انتهت في الدقائق الأخيرة كانت مواجهة مصر ضد أوروجواي في ثاني أيام مونديال روسيا 2018، بعد تسجيل المدافع خوسيه خيمينيز هدف الفوز في الدقيقة 90 من ركلة حرة على الجانب الأيمن ليرتقي لها المدافع المتقدم ويضعها على يسار الحارس محمد الشناوي، الذي حصد لقب رجل المباراة بعد تألقه وتصديه لأكثر من فرصة حقيقية للمنتخب الأوروجوياني خاصة من الثنائي لويس سواريز وإيدسون كافاني.

 

 

إيران والمغرب

 

وفي نفس يوم مباراة مصر وأوروجواي، الجمعة 15 يونيو، شهد أيضا نهاية مباراة في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد تسجيل المغربي عزيز بوهدوز هدف عكسي في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 95، بعد أن أضاع أسود الأطلسي فوزا كبيرا بضياع أكثر من فرصة أمام مرمى الحارس الإيراني علي رضا بيرانوند الذي نقذ مرماه من استقبال هدف مغربي طوال أحداث المباراة.

 

 

البرازيل وكوستاريكا

ثالث لقاء شهد تسجيل أهداف في الدقائق الأخيرة هو مباراة البرازيل وكوستاريكا والتي شهدت هجوم كاسح من السامبا وسط تراجع لاعبي منتخب كوستاريكا إلى مناطقهم الدفاعية ونجحوا في إبطال جميع الهجمات البرازيلية بقيادة أغلى لاعب في العالم نيمار دا سيلفا، إلا أن الوقت بدل الضائع كان يحمل مفاجآت سعيدة للبرازيليين بعد تسجيل فيليب كوتينيو هدف في الدقيقة 91، ثم نيمار في الدقيقة 97.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة