هيكتور كوبر
هيكتور كوبر


أحمد سليمان ينتقد كوبر ويطالب بمنع التعاقد مع حراس مرمى أجانب

عمر البانوبي

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 10:46 ص

قال أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن المنتخب الوطني خاض مباريات ودية مختلفة عن بعضها بشكل تام، مشددا على أن المنتخب المصري يواجه أزمة كبيرة في مركزي الظهير الأيسر ورأس الحربة.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر كان يلعب بطريقة دفاعية، ولكنه فشل في صناعة الهجمة المرتدة السريعة".

 

وعن حراس مرمى منتخب مصر قال: "حاربت بكل قوة لإصدار قانون بعد التعاقد مع حراس مرمى أجانب، فقد وصل الحال بنا إلى وجود 13 حارس مرمى فقط في مصر".

 

وعاد ليقول: "كل المهاجمين في مصر بالوقت الحالي أجانب، واتحاد الكرة رفع عدد الاجانب إلى أربعة أجانب في قائمة كل نادي، وهذا ترتب عليه أن مهاجمي الأهلي والزمالك والاسماعيلي أجانب، في ظل وجود أزمة مهاجمين في منتخب مصر".

 

وأردف: "طريقة هيكتور كوبر لا تناسبنا في الفترة الحالية، خسرنا أورجواي وكنا أحق بالحصول على نقطة، وخسرنا أمام منتخب روسيا وهو ليس بالقوة التي ترعبنا، ثم خسرنا لقاء السعودية الثالث والأخير".

 

وأكمل حديثه قائلا: "أهدرنا وقتا كثيرا في البحث عن بديل لنجم ليفربول محمد صلاح، كان لا بد من تجهيز كافة البدائل قبل المونديال، ولم ننجح في تجهيز بدائل لمروان محسن المهاجم الوحيد للفراعنة في المونديال".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة