أهالي قطور يوجهون التحية لإدارة وحدة المرور على حسن الخدمة
أهالي قطور يوجهون التحية لإدارة وحدة المرور على حسن الخدمة


أهالي قطور يوجهون التحية لإدارة وحدة المرور على حسن الخدمة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 03:09 م

عبّر عدد كبير من المواطنين بمركز قطور في محافظة الغربية، عن سعادتهم بإنشاء وحدة مرور قطور، التي تخدم العديد من القرى والعزب ومدينة قطور، وترفع الأعباء عن كاهل المواطنين في تلك المناطق.

 

ووجه المواطنون الشكر والتقدير للواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، والعميد أشرف مرسي مدير إدارة المرور بالغربية، والمقدم أحمد البربري مدير الشئون الإدارية بالإدارة، والمقدم إبراهيم عبد المجيب موسى مدير وحدة مرور قطور.

 

ويقول عبد الرحمن محمد، أحد المواطنين، إنه كان يضطر في السابق إلى الذهاب لمدينة طنطا وتحمل عناء السفر والتكدس الرهيب في وحدة مرور طنطا، التي كانت تخدم جميع مراكز ومدن وقرى محافظة الغربية، ولكن الآن وبعد قرار مدير الأمن بإنشاء وحدة مرور وتراخيص في مدينة قطور أزال العناء الذي كنا نتحمله، وشعرنا بمستوى الخدمة الجيد المقدم لنا، على حد قوله.

 

من جانبه، أكد العميد أشرف مرسي مدير إدارة مرور الغربية، على أن الإدارة لا تتوانى في تقديم أي خدمة هدفها التخفيف عن المواطن، وتوفير سبل الراحة له، وتقديم خدمة متميزة وراقية له، موضحًا أنه «من هنا كان التفكير في إنشاء عدد من الوحدات المرورية في مختلف المدن، من أجل التسهيل على المواطن، والقضاء على التكدس الذي كان موجودًا في مرور طنطا، وهذا ما حدث بالفعل»، حسب قوله.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة