3 مسلسلات طويلة تدخل البلاتوه من جديد.. تعرف عليهم
3 مسلسلات طويلة تدخل البلاتوه من جديد.. تعرف عليهم


3 مسلسلات طويلة تدخل البلاتوه من جديد.. تعرف عليهم

أحمد السنوسي

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 06:24 م

استأنف صناع الأعمال الدرامية الطويلة «الأجزاء» تصوير أحداث مسلسلاتهم؛ وذلك بعد أن توقفت هذه الأعمال بسبب تصوير دراما رمضان وإجازة عيد الفطر، ونظرًا لانشغال بعض الممثلين المشاركين في الموسم ذاته، بعدها عادت حالة النشاط من جديد إلى بلاتوهات التصوير.

البداية مع مسلسل «الأب الروحي 2» والذي كان قد عرض من أحداث جزءه الثاني 30 قبل شهر رمضان، على أن يتم استكمال باقي الـ 60 حلقة عقب انتهاء الموسم الرمضاني، وبالفعل عاد أبطال المسلسل إلى أماكن التصوير بين القاهرة ومدينة 6 أكتوبر ومصر الجديدة من أجل استكمال بقي المشاهد قبل السفر إلى العين السخنة لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

تدور أحداث «الأب الروحي» حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب «زين العطار» الذي يجسده الفنان محمود حميدة وله عدد كبير من الأبناء، يعيشون معه في المنزل، عدا اثنين، أحدهما في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين. 

«الأب الروحي 2» بطولة سوسن بدر، وفاء سالم، أحمد عبد العزيز، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، محمد عز، حسن حسني، محمد رياض، هادي الجيار، وحنان شوقي، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هاني سرحان، إنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار. 

مسلسل «البيت الكبير2» الذي عُرض جزءه الأول بموسم الشتاء الماضي، حيث عقد جلسات تحضيرية مع المؤلف أحمد صبحي والمنتج ممدوح شاهين والمخرج محمد النقلي؛ وذلك من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة لبدء التصوير.

يناقش العمل قضايا المرأة في الصعيد فيما يتعلق بالميراث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

مسلسل «البيت الكبير2» بطولة مجموعة كبيرة من النجوم سوسن بدر، لوسي، منذر رياحنة، كلوديا حنا، شريف باهر، طارق صبري، أحمد صيام، أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم. 

مسلسل «أبواب الشك» أيضًا أستأنف تصوير أحداثه التي توقفت لانشغال أبطاله بالموسم الرمضاني، على الرغم من أنه لم يتبقي على الإنتهاء من تصويره سوى أسبوع واحد فقط ليكون جاهزًا للعرض.

 «أبواب الشك» تدور أحدثه، حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل قد حدثت قبل 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون في وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى. 

المسلسل بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، نبيل عيسى، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، طارق صبري، تامر شلتوت وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة